الارشيف / أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : محمود علاء: وقعت للأهلي ولكن مكالمة من رئيس الزمالك حسمت انتقالي

قال محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إنه فضل الانتقال للقلعة البيضاء بالرغم من وجود مفاوضات مع النادي الأهلي والذي يتمتع بتشجيع وانتماء جميع افراد عائلته باستثناءه هو.

وأضاف علاء في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "مفاوضاتي مع الأهلي انتهت بالتوقيع، ولكن مكالمة واحدة من رئيس نادي الزمالك وأحمد حسام ميدو، حسمت انتقالي للأبيض".

وتابع: "الإعلام دائمًا ما يسلط الاضواء على أندية القمة، فمثلاً في وادي دجلة سجلت 11 هدف في موسمين، وفي حرس الحدود سجلت تقريبًا ثلاث أو أربع أهداف، ولكن لم تسلط الاضواء على المعدل التهديفي الخاص بي الا في الزمالك".

وأردف: "الموسم الماضي لم نحصل على بطولة الدوري بسبب ضياع بعض النقاط خلال فترة رحيل نيبوشا، ومن بعد ضياع البطولة اتفقنا انه لا مفر من الفوز بكأس مصر وبالفعل نجحنا في حصد البطولة".

واختتم: "الموسم الجاري نسير بشكل جيد ببطولة الدوري والمستوى في تصاعد مستمر ودعمنا الفريق بعدد من الصفقات المميزة التي تصتع الفارق والتي نستطيع بهم حصد بطولة الدوري".

يذكر، أن الزمالك يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة حصدهم من 14 مواجهة بالمسابقة ويتبقى له ثلاثة مؤجلات.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا