الارشيف / أخبار الرياضة / جريدة الثورة - اليمن

تدشين الأنشطة المدرسية بعمران

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تدشين الأنشطة المدرسية بعمران
مساحة اعلانية

 

عمران/عبدالوهاب العشبي
دُشِّنت صباح أمس بمحافظة عمران فعاليات الأنشطة المدرسية للعام الدراسي الجاري بإقامة مهرجان كرنفالي استعراضي وفلكلوري أقيم برعاية مكتب التربية والتعليم بمديرية عمران وتنفيذ قسم الأنشطة والإعلام.
وفي حفل التدشين أكد نائب المحافظ الأمين العام صالح زمام المخلوس على أهمية إقامة هذه البطولات والأنشطة الرياضية المدرسية لما لها من دور ايجابي كبير في اكتشاف اللاعبين الموهوبين من البراعم والنشء في المدارس، مثمناً كل الجهود التي بذلت من أجل إنجاح المهرجان ومختلف الأنشطة والفعاليات المدرسية، مشيداً باللوحات الاستعراضية الرائعة التي عبَّرت عن حسن الإعداد والتنظيم الرائع، موضحاً أن تنظيم الفعاليات الرياضية والشبابية يُعد صموداً وتحدياً وثباتاً في وجه العدوان البربري وحصاره الجائر.
ودعا المخلوس الجميع إلى استمرار دعم ورعاية الأنشطة المدرسية بمحافظة عمران وإقامتها باستمرار بما يعزز الأنشطة الرياضية المختلفة في المدارس واكتشاف المواهب والإبداعات رغم التحديات والظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء استمرار العدوان.
بدوره ألقى مدير مكتب التربية بمديرية عمران منصور البركي كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بُذلت من أجل إنجاح المهرجان، موضحاً أن هذا المهرجان تدشين لفعاليات الأنشطة المدرسية التي تعد الصوت والصدى للعملية التعليمية والتربوية، وأن المهرجان يعد إطلالة شاملة لعرض محتويات الأنشطة المدرسية بلوحات ازدانت بها مسارات الأنشطة وأهدافها التربوية والتعليمية وبناء الشخصية الطلابية مكتملة الجوانب، مثنياً على كل المدارس المشاركة في هذه الأنشطة، وهي بذلك تمثل صورة من صور الصمود والتحدي في وجه العدوان الغاشم وحصاره وأدواته.
وشهد المهرجان- الذي أُقيم على ملعب مجمع الشهيد الزبيري- عرضاً للفرق المدرسية المشاركة بلوحات جميلة نالت استحسان الجميع، كما تم تقديم أنشودة ترحيبية، وعرض لوحات للأنشطة والفعاليات المدرسية ممثلة بلوحات الأعلام المتحركة ولوحة الأنشطة الرياضية، حيث مثلت الأنشطة الرياضية المتعددة مثل كرة القدم والطائرة والجمباز وتنس الميدان والطاولة والشطرنج.
حضر التدشين المشرف العام بمديرية عمران أبو زيد الهطفي وصالح القهالي رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية ومدير الأنشطة بمكتب التربية والتعليم علي المأخذي ومدراء المدارس ورؤساء أقسام مكتب التربية بمديرية عمران.

مساحة اعلانية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا