الارشيف / أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : فالفيردي يقارن بين آرثر وفيدال ويوجه نصيحة لريكي بويج

اشاد إرنستو فالفيدري، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بلاعب الوسط آرثر، بعد المستوى الذي قدمه مع النادي الكتالوني منذ بداية الموسم.

برشلونة يواجه غدا السبت نظيره إسبانيول في ديربي كتالونيا على ملعب الأخير، ضمن الجولة 15 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلت تصريحات المدرب الذي قال "آرثر لاعب هام جداً بالنسبة لنا، ونتمنى ان يشارك منذ البداية، لأننا في حالة غيابه عن الفريق، نفتقد قيمة كبيرة".

وأضاف "يجب على آرثر أن يتطور من ناحية التمريرات المباشرة في العمق، فنحن لدينا فيدال يلعب كثيراً في العمق ويضغط على المدافعين من وسط ملعبهم".

وقارن بين الثنائي، فيدال وآرثر "السيطرة تأتي من خلال آرثر الذي يمنحها لنا، وهذا أمر واضح للجميع، كما يمنحنا الجماعية، ويستحوذ على الكرة، بينما فيدال لديه العديد من الإمكانيات والمقومات التي يتمناها أي مدرب، خاصةً الضغط على الخصم كما قلت".

واختتم بالحديث عن الموهوب الصغير ريكي بويج، الذي شارك في مباراة برشلونة امام ليونيسا في الكأس يوم الأربعاء الماضي، وقدم اداء مميز.

وقال إرنستو "ريكي يعلم ما عليه فعله، يجب عليه أن يركز مع فريقه برشلونة ب، كما فعل ألينا حتى وصل للفريق الأول، كل شئ سيأتي في وقته، عليه ان يعلم ذلك".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا