الارشيف / أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : فالفيردي يتحدث عن مواجهة إسبانيول ومشاركة سواريز ومراقبة ميسي

تحدث مدرب فريق برشلونة "إرنستو فالفيردي" عن مواجهة فريق إسبانيول غدًا السبت في بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر.

وقال "فالفيردي" في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنه ديربي متساوِ لأنه لا يوجد سوى فارق صغير بين الفريقين، إسبانيول هذا الموسم فريق يأتي إليك ويستحوذ على الكرة، هم يمتلكون لاعبين يتسمون بالسرعة، ويرغبون في السيطرة بشكل أكبر".

وأضاف: "هذه النوعية من المباريات تُلعب كثيرًا في القلب وقليلًا من الرأس، إسبانيول فريق قوي خارج ملعبه، ويكلفنا الكثير في أرضه أيضًا، إسبانيول فريق مختلف هذا الموسم، ولكن لا يمكنني القول أنه أكثر خطورة، في الموسم الماضي عانينا في المباراتين أمامه".

وتطرق "فالفيردي" للحديث عن اللاعبين قبل مباراة الغد حيث قال: "آرثر وسواريز؟ نحن ننتظر تدريبات اليوم، لقد قاما بكل شيء أمس، نمتلك بعض الشكوك، ولكن الأمر ليس واضحًا، علينا الانتظار، يجب أن نتسم بالتفاؤل على أي حال، ديمبلي أساسي؟ سنرى التشكيلة غدًا".

واستكمل: "أعتقد أن لويس سواريز سيكون قادرًا على اللعب غدًا، لا أريد أن أقلق أكثر من المعتاد، من الواضح أننا يجب أن نكون حذرين، لقد تأثير قليلًا مع أوروجواي، يجب الحذر بالطبع، في مكانه يمكن أن يلعب منير الحديدي، وأيضًا إذا وضعنا ميسي كمهاجم وهمي، او حتى فيدال يمكنه اللعب في ذلك المركز، على الرغم من أنني لا أريد فيدال كمهاجم لأنه ليس كذلك".

"فالفيردي" واصل حديثه: "مراقبة فردية لميسي غدًا؟ حتى الآن لم أر روبي، مدرب إسبانيول، يعتمد على المراقبة الفردية للاعب معين، ولكن هذا الأمر متروك له بكل تأكيد، بيكيه والجدل الخاص بالديربي؟ بيكيه يقدم موسمًا رائعًا، يجب ألا نفكر في الأمور قبل حدوثها، آمل أن تكون الأجواء غدًا جيدة".

وأردف: "فيدال لاعب يعطي كل شيء، هو لاعب يسعى دائمًا للمضي قدمًا، يمتلك الحماس اللازم، ولكن نحن فريق يلعب من أجل السيطرة على المباريات، يجب أن يكون لدينا لاعبين مختلفين، كرة القدم ليست لعبة موقف، كرة القدم هي كرة القدم".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا