الشباب يكشف سبب غياب باهبري.. وحقيقة ضم تريزيجيه

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

كشف مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب أحمد المسعود، عن سبب غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم هتان باهبري عن مباراة أُحد، اليوم، موضحًا في الوقت ذاته حقيقة ضم نجم المنتخب المصري وقاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الفوز على نظيره أُحد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بالجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهدف نظيف سجله لويس أنطونيو في الدقيقة 60.

وقال المسعود: “غياب اللاعب هتان باهبري عن مباراة اليوم أمام أحد كان بسبب ظروف خاصة قدمها اللاعب لإدارة الكرة، وذلك بعد مغادرته إلى البحرين، حيث أبلغ إدارة الكرة عن اعتذاره عن حضور التدريب الأخير وخوض المباراة”.

وتابع المسعود عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لا صحة لما راج في الصحافة التركية وتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن نية الشباب التعاقد مع اللاعب المصري المعروف بـ(ترزيجيه)”.

وكانت تقارير صحفية تركية، قد أكدت أن نادي الشباب قدم عرضًا مغريًا للنجم المنتخب المصري تريزيجيه من أجل الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن عرض الشباب المُقدم لنادي قاسم باشا يصل لـ7 ملايين يورو، وراتب 4 ملايين يورو للاعب تريزيجيه في السنة، لرغبة المدرب الروماني سوموديكا في ضمه، خاصة أنه يعرفه جيدًا خلال تدريبه فريق قيصري سبور التركي.

مختارات
  • مواطن يكتب على سيارة توقفت أمام منزله تفجر حالة من الجدل
  • الأرصاد تحذر سكان 4 مناطق من التقلبات الجوية


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق