أسعار تذاكر فورمولا إي حتى 10 آلاف ريال بهذه المزايا

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

تستعد المملكة لاستقبال سباق “السعودية” للفورمولا إي – الدرعية 2018، الذي يُقام في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى في التاريخ، خلال الفترة من 13 حتى 15 من شهر ديسمبر الجاري.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة عن طرح تذاكر سباق “السعودية” للفورمولا إي – الدرعية 2018، بأسعار تبدأ من 395 ريالًا وحتى 10 آلاف ريال بمزايا عديدة، حيث سيشهد الحدث إقامة العديد من الفعاليات المتنوعة.

وتم طرح تذاكر سباق “السعودية” للفورمولا إي –  الدرعية 2018 عبر الموقع الإلكتروني http://fiaformulae.com/Ad-Diriyah، كما وفرت الهيئة العامة للرياضة 4 منافذ بيع في الرياض بارك، عود سكوير، دووس كارتنح وسيفن كار لونج.

وتشهد الفعاليات المصاحبة لسباق “السعودية” للفورمولا إي – الدرعية 2018، إقامة حفلات موسيقية بحضور نجوم عالميين، ومنهم إنريكي إيغليسياس وجيسون ديرولو، يوم 13 ديسمبر، وفي اليوم التالي فرقة بلا آيد بيز والنجم المصري عمرو دياب.

ومن المُقرر أن يُحيي ديفيد غيتا وفرقة ون ريبابليك حفل ختام منافسات سباق “السعودية” للفورمولا إي – الدرعية 2018، الذي سيُقام، يوم 15 من ديسمبر الجاري.

وسيكون هناك العديد من الفعاليات الأخرى كقرية فورمولا إي ومنطقة المشجعين التي تتيح للجمهور العديد من النشاطات التكنولوجية والألعاب الترفيهية وشاشات عملاقة، من أجل حضور السباق.

ويستطيع الجمهور زيارة منطقة الفعاليات التراثية والثقافية والترفيهية التي تشترك في تنظيمها الهيئات الحكومية المختلفة، وستضم المنطقة أيضًا عددًا من أشهر المطاعم، بجانب تجربة تسوّق فريدة من هارفي نيكولاس.

ويستطيع حضور الحفلات بشكل حصري حاملي تذاكر سباق “السعودية” للفورمولا إي – الدرعية 2018، والتي تبدأ بـ395 ريالًا، ويبدأ سعرها 950 ريالًا للأيام الثلاثة.

وتتوافر فئتا تذاكر الشخصيات الهامة بـ4450 ريالًا، وكبار الشخصيات، والتي يصل سعرها لـ10 آلاف ريال، وتُتيح هذه التذاكر لحامليها الدخول إلى الدائرة الذهبية في جميع الحفلات، وأن يكون أصحابها بالقرب من النجوم.

ويُمكن لأصحاب تذاكر الشخصيات الهامة وكبار الشخصيات الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام، الرفاهية والإطلالات الجميلة على فعاليات سباق الفورمولا إي، والدخول إلى المضمار قبل انطلاق المنافسات.

مختارات
  • الأرصاد تحذر سكان 4 مناطق من التقلبات الجوية
  • حقيقة تعليق الدراسة بالمنطقة الشرقية الأسبوع المقبل


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق