لا جديد.. الاتحاد يواصل السقوط.. ويخسر بثنائية ضد الفيصلي

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

انتهت – منذ قليل – مباراة الاتحاد ضد الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ12 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بعنابي سدير بهدفين مقابل هدف.

وبدأت مباراة الاتحاد ضد الفيصلي بشكل كبير من لاعبي الفريقين، وتمكن الكولومبي دييغو كالديرون من فض اشتباك التعادل السلبي سريعًا، وهز شباك العميد بعد مرور 11 دقيقة على انطلاق اللقاء.

وانتفض لاعبو العميد بعد هدف عنابي سدير بحثًا عن التعادل، خاصة أن مباراة الاتحاد ضد الفيصلي مُقامة على أرضهم ووسط جمهورهم، وكاد البرازيلي رومارينهو أن يهز الشباك، إلا أن تسديدته جاءت في جسد الحارس مصطفى ملائكة.

وفشل النمور في ترجمة السيطرة والفرص إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد الفيصلي التي أُقيمت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “ملعب الجوهرة المشعة”، بتقدم عنابي سدير بهدف دون رد.

واستغل البرازيلي إيغور روسي كرة عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 54، ليضعها برأسه في شباك الاتحاد، ليُزيد معاناة العميد، وفي الوقت بدل الضائع تمكن فهد المولد من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 95.

وبعد مباراة الاتحاد ضد الفيصلي اليوم، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد تذيل جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط، فيما وصل رصيد الفيصلي إلى 16 نقطة.

مختارات
  • مواطن يكتب على سيارة توقفت أمام منزله تفجر حالة من الجدل
  • الأرصاد تحذر سكان 4 مناطق من التقلبات الجوية


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق