الارشيف / أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : رونالدو: كريستيانو يستحق كل ما يفوز به.. ويعلق على ظاهرة خداع الحكام

رغم انه لم يحصل على دوري ابطال أوروبا طوال تاريخه الكبير مع العديد من الأندية الأوروبية، الا ان رونالدو نازاريو داليما، يعرف جيداً شعور اللعب في تلك البطولة.

رونالدو الكبير الذي حقق لقب كأس العالم في مناسبتين عام 1994 و 2002 مع البرازيل، أكد بأن الجميع يُدرك أهمية بطولة دوري أبطال اوروبا، عندما يستمعون للنشيد الرسمي.

صحيفة "آس" الإسبانية، نشرت تصريحات اللاعب البرازيلي، الذي قال "عندما يُعزف النشيد الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، كل من في الملعب يشعر بشغف كبير، مهما كانت درجة الهراء، لكنهم ينصتون جيداً، ويستعدون للمباريات الكبيرة".

رونالدو الذي يمتلك 362 هدفاً في جميع الأندية التي لعب لها، وسجل 62 هدفاً دولياً، منهم 15 في كأس العالم، خلف ميروسلاف كلوزه صاحب الـ16 هدف، بعد ان تجاوزه في مونديال 2014 بالبرازيل.

ورد رونالدو على سؤال حول الظاهرة التي تشير إلى اللاعبين الذين يسارعون في خداع الحكام، قائلاً "لقد تغيرت كرة القدم كثيراً عن ذي قبل، ونأمل أن يحاول اللاعب بذل قصارى جهده، وأن يكون صادق قدر الإمكان داخل وخارج الملعب".

وعن كريستيانو رونالدو، قال ظاهرة البرازيل "كريستيانو مهاجم كبير، يستحق كل ما يفوز به، إنه لاعب رائع للغاية".

واختتم حديثه، بالإشارة للتراجع الذي يعاني منه المنتخب البرازيلي في البطولات الكبرى "لدينا مشاكل كبيرة، شكوك داخل الفريق، منذ 2002 لم نفز بدون أحاسيس كرة القدم الجيدة".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا