الارشيف / أخبار الرياضة / بطولات

أخبار الرياضة : لاعبان في ريال مدريد يخشيان عودة خاميس رودريجيز

يخشى الثنائي "ماركو أسينسيو" و"إيسكو" لاعبا نادي ريال مدريد من عودة زميلهما الكولومبي "خاميس رودريجيز" صانع ألعاب نادي بايرن ميونيخ  المعار من الملكي لمدة موسمين من جديد إلى سانتياجو برنابيو.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن عودة الكولومبي إلى الميرينجي من جديد تعني صعوبة في بقاء اللاعبين لصعوبة مشاركتهما مع مدربهما الحالي "سانتياجو سولاري".

وتابعت الصحيفة أن أعضاء مجلس إدارة نادي ريال مدريد لا يستبعدون رحيل "أسينسيو" و"إيسكو" بسبب انخفاض أدائهما البدني والفني مع الفريق الأول، ولكنهم يعطونهما الفرصة حتى نهاية الموسم من أجل استعادة مستواهما.

ويشعر ريال مدريد بخيبة أمل كبيرة بعد التوقعات من الصحافة والإعلام بتوهجهما في الموسم الماضي، خاصة "أسينسيو" الذي بدأ الموسم بأهداف حاسمة ومميزة في شباك برشلونة في بطولة السوبر الإسباني، لكن في نهايته لم يعد اللاعب بنفس الأداء الفني.

مستوى "أسينسيو" لم يعود مثلما كان متوقعاً مع المدربين "جولين لوبيتيجي" قبل رحيله، والآن مع "سانتياجو سولاري" رغم أن هذا الثنائي قد أعطى الفرصة كاملة للاعب من خلال المشاركات ولكن في النهاية فشل في استغلال الفرصة.

ريال مدريد يعلم جيداً أن "أسينيسيو" أحد المواهب المطلوبة في أكثر من ناد أوروبي في مقدمتهم يوفنتوس، ويمتلك قيمة فسخ تعاقده تصل إلى 750 يورو يمكن للنادي الإسباني تقليلها حتى تصل إلى مبلغ مناسب يمكن الأندية الراغبة في إتمام التعاقد معه.

بينما "إيسكو" هناك علامات استفهام كبيرة حول مستواه في الفترة الأخيرة بالتدريبات، وأجبر مدربه "سولاري" على إبعاده من التشكيل والمشاركات، ولم يظهر في المباريات الأربع الماضية سوى في 18 دقيقة فقط.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا