الارشيف / أخبار الرياضة / بوابة الشروق

العتال يوجه رسالة لوزير الرياضة بشأن الزمالك

قال هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك في تصريح لـ"الشروق" أن حكم بطلان عموميتي النادي يوم 30و31 أغسطس هو انتصار للعدالة، مضيفا: "الغريب أن رئيس نادي الزمالك هو من وضع لائحة النظام الأساسي التي تم اعتمادها في الجمعية العمومية التي أقيمت العام الماضي وكان هو نفسه أول من يخالفها، وهو ما استندت إليه اللجنة الاستشارية في مركز التسوية في بطلان الجمعية العمومية".

ووجه العتال رسالة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قائلا: "أتوجه بسؤال للوزير: متى سيتم تطبيق قانون الرياضة وتنفيذ الأحكام الصادرة بشأن رئيس نادي الزمالك؟"، مضيفا: هل يعلم الوزير متى تم عقد آخر اجتماع لمجلس الإدارة؟.

وتابع العتال: "كيف يتم اتخاذ قرارات للمجلس في وجود أربعة فقط من أعضاء المجلس لأن رئيس النادي لا يعتد بتوقيعه، وهاني زادة عضو المجلس متواجد في الخارج، وبالتالي من يحق له التوقيع على القرارات أربعة فقط هم أحمد جلال إبراهيم واسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار، ولا يتم دعوتي وعبدالله جورج لحضور الاجتماعات أو الموافقة على القرارات، وبالتالي فإن النصاب المطلوب لصحة الاجتماعات أو القرارات غير مكتمل".

وتساءل العتال: "كيف تم تكليف اسماعيل يوسف بالقيام بأعمال أمين الصندوق، بعد وفاة الراحل حازم ياسين، كيف تم اتخاذ القرار دون عقد اجتماع للمجلس؟ ولو تم عقد اجتماع دون دعوتي وعضو المجلس عبدالله جورج فإن ذلك الاجتماع باطل، الأمر الذي قد يعرض النادي لأزمات قانونية بسبب اعتماد توقيع اسماعيل يوسف كأمين للصندوق دون قرار من مجلس الإدارة، لذلك أنا أخلي مسئوليتي عن أي قرار يعتمده اسماعيل يوسف كأمين للصندوق".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا