غريزمان: رفضت عرض برشلونة بسبب ميسي

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : د ب أ

كشف المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان عن الأسباب التي دفعته إلى رفض العرض الذي قدمه له نادي برشلونة الإسباني، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتفضيل البقاء مع ناديه الحالي، أتلتيكو مدريد.
وقال غريزمان في مقابلة مع شبكة "كنال بلوس" التليفزيونية: "من الصعب أن ترفض عرضاً من برشلونة، وخاصة عندما تدرك أن هذا النادي يرغب في ضمك ويتصل بك ويرسل لك رسائل عبر لاعبين أخرين، ولكن هناك ناديك الذي تعد فيه لاعباً مهماً والذي يقومون داخله ببناء مشروع أنت محوره، إنهم يقومون بمجهودات كبيرة للإبقاء عليك سواء كان هذا من الناحية الرياضية أو من الناحية المالية".
ورداً على سؤال عن السبب المباشر لرفضه الانضمام للنادي الكاتالوني، أشار غريزمان قائلاً: "رؤية زملائي ومدربي بعد المباراة التي تلقيت خلالها صافرات استهجان، سيميوني فاجئني بزيارته لي في المنزل، كان يرغب في التحدث معي وتهدئتي، أظهر لي أنه يثق بي".
وأوضح المهاجم الفرنسي أن "خوفه من النجومية الطاغية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتي وقع تحت تأثيرها السلبي اللاعبان البرازيليان نيمار دا سيلفا وفليبي كوتينيو، قد يكون أحد الأسباب القوية التي دفعته لاتخاذ قرار بالبقاء في أتلتيكو مدريد وعدم الذهاب لبرشلونة".
واستطرد نجم المنتخب الفرنسي قائلاً: "يكون الأمر كذلك، زملائي والمسؤولون في النادي قاموا بكل شيء، جاءوا للتحدث معي وقاموا بزيادة راتبي، فعلوا كل شيء ممكن لكي أشعر بأنني في بيتي وأنه لا يجب علي الرحيل".
وأكد غريزمان أن "العرض الذي قدمه له برشلونة كان له تأثير كبير عليه وعلى حياته اليومية التي أصابها الاضطراب جراء هذا الأمر".
واختتم قائلاً: "كانت أوقات عصيبة وخاصة في المنزل، كنت أوقظ زوجتي في الثالثة فجراً لكي أتحدث معها حول هذا الموضوع".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق