الارشيف / أخبار الرياضة / دنيا الوطن

جماهير ريال مدريد تنتقم لراموس من لوفرين

رام الله - دنيا الوطن
وصلت حرب التصريحات بين مدافع ليفربول ديان لوفرين، ونظيره بريال مدريد سيرخيو راموس، أوجها في الأيام المنصرمة على خلفية مباراة منتخبي بلاديهما ببطولة دوري الأمم الأوروبية. 

الهجوم المتبادل بين اللاعبين كان قد بدأ قبل أشهر وبالتحديد عقب كأس العالم عندما قال لوفرين أنه أفضل مدافع في العالم لأنه لعب نهائي دوري الأبطال ثم نهائي المونديال، وتطرق لانتقاد راموس علانية أمام وسائل الإعلام.

وقال: "راموس يرتكب أخطاء أكثر مني، لكنه يلعب لريال مدريد حيث عندما ترتكب خطأ وتفوز بنتيجة 5/1 أو 5/2 لا أحد يتذكر تلك الأخطاء، أنا غير محظوظ مثله فعندما أخطيء تنتهي المباراة بهزيمتنا 1/0". 

ورد راموس سريعًا.. "لن أقوم بالرد على شخص يرغب في تصدر أغلفة الصحف، يجب أن يدركوا مكانتهم ولا يتحدثوا عن الآخرين، هناك أشخاص لا يعرفون كيفية الخروج من حالات الإحباط التي تصيبهم". 

الجديد في الأمر هو قيام أحد الأشخاص بتغيير السيرة الذاتية للاعب الكرواتي عبر موقع "ويكيبيديا" لينال منه بشكل أعجب جماهير ريال مدريد. 

وقام الشخص المجهول بوضع ذلك التعريف بجانب إسم اللاعب "ديان لوفرين لاعب كرة قدم محترف بصفوف نادي ليفربول والمنتخب الكرواتي، معروف بعدائه لسيرخيو راموس وخسارته للنهائيات، وإعلان نفسه كأفضل مدافع في العالم".

3910930676.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا