الارشيف / أخبار الرياضة / دنيا الوطن

باريس سان جيرمان عرض نيمار على برشلونة وريال مدريد

رام الله - دنيا الوطن
عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، على ناديي برشلونة وريال مدريد، من أجل التعاقد معه، وذلك عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النادي الميرينغي.

وكشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية، أن كل من برشلونة وريال مدريد كان لديهم فرصة في التوقيع مع نيمار في الصيف الماضي، لكن كلا الناديين كان لديهما خطط أخرى.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن ريال مدريد لم يوقع اسم مستعار لإستبدال رونالدو، إلا أنه على الأقل وقع على بديل قصير المدى، وهو ماريانو دياز لاعب ليون الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لم يبدى اهتمامًا كبيرًا بشأن عودة نيمار، خاصة في ظل وجود ليونيل ميسي ولويس سواريز وفيليبي كوتينيو، بالإضافة إلى الثنائي عثمان ديمبيلي ومالكوم.

وكان بيب سيغورا، المدير الرياضي لفريق برشلونة، قد رفض استبعاد عودة نيمار مجددًا، حيث صرح لاحقًا: "نيمار ليس على الطاولة في الوقت الحالي، لقد قلت بالفعل أنه لن يعود أي لاعب شاب رحل من أجل المال، نحن نتفق على ذلك، لكن الظروف مع نيمار مختلفة تمامًا". 

وكان نيمار قد رحل عن برشلونة متجهًا إلى باريس سان جيرمان عبر الباب الخلفي، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة فسخ العقد والمقدر بـ222 مليون يورو، ويمتد عقده مع النادي الباريسي حتى 2022.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا