الارشيف / أخبار الرياضة / Filgoal

مودريتش: لن يتغير أي شيء إن لم أكن الأفضل في العالم

عبر لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا عن سعادته بالترشح لجائزة الكرة الذهبية لكنه قلل من تأثير الأمر عليه إذا لم ينجح في الفوز بها في النهاية.

صاحب الـ33 عاما يمر بأفضل فتراته على كل الأصعدة ينافس كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وليونيل ميسي نجم برشلونة ومحمد صلاح نجم ليفربول وغيرهم على جائزة الكرة الذهبية، بعد كسرة هيمنة الثنائي الأول على الترتيب في جائزة The best التي تُوج بها هذا العام.

وفي تصريحات صحفية عقبت لقاء إنجلترا وكرواتيا قال مودريتش: "سنرى، لكنني حتى الآن سعيد بالتواجد في سباق جائزة مهمة كتلك."

وأردف: "إذا ما فزت بها سأكون أسعد شخص على وجه الأرض، لكن إذا لم أفز لن يتغير أي شيء، لقد كانت سنتي رائعة كرويا وهذا هو الأهم"

وعن مباراة إنجلترا التي خسرتها كرواتيا 2-1 لتفشل في التأهل لتصفيات دوري الأمم الأوروبية العصيف المقبل قال قائد المنتخب الشهير بالشطرنج: "من المؤلم الخسارة بتلك الطريقة لأننا كنا على بعد 10 دقائق من تحقيق النصر، تلقي هدفين من ضربات ثابتة غير مقبول"

وواصل "لكن تلك هي كرة القدم، أبارك لمنتخب إنجلترا الفوز، أتمنى لهم التوفيق في المراحل الأخيرة من التصفيات."

وأتم: "لقد لعبوا بشكل جيد، الكثير يمكن أن يتغير خلال المباراة هذه هي متعة كرة القدم"

لوكا مودريتش تُوج هذا العام مع ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ثم حظي بصيف تاريخي مع منتخب كرواتيا وجيله الذهبي انتهى بوصافة كأس العالم للبطل فرنسا في إنجاز تاريخي للمنتخب الذي حقق المركز الثالث في 1998.

2018 كانت سنة الجوائز الفردية للوكا مودريتش كذلك ففاز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم، أفضل لاعب في أوروبا، The Best وينافس الآن على الكرة الذهبية بترشيحات كبيرة للفوز بها لإكمال رباعية تاريخية.

اختر التشكيل المثالي لـ ريال مدريد:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا