أخبار الرياضة : منتخب إنجلترا الحالي ليس منتخب رهيب ولكن !

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ تمكن منتخب إنجلترا من حسم التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي بالفوز على كرواتيا بهدفين مقابل هدف في آخر جولات الدور الأول من دوري الأمم الأوروبية وسوف نستعرض في هذ التقرير بعض من ملامح التفوق الإنجليزى

 

1_ إنجلترا تجني ثمار التخطيط الجيد للإتحاد الإنجليزي الذي فكر في المستقبل جيدا …الإهتمام بالقطاعات السنية والفوز بكئوس العالم للنائين والشباب كان له بالغ الأثر في خلق جيل إنجليزي قوي .

 

2_ الفوز بكئوس العالم للصغار أخرج جيل لايخاف من الإنجليز …مؤكد ليس أفضل من جيل روني ولامبارد وجيرارد وبيكهام ولكنه بدون عقد نقص …هذا ماكان ينقص منتخب إنجلترا في السابق وهذا جعلهم ينتفضون .

 

3_جاريث ساوثجيت ليس عبقريا ولكنه عرف مكمن الضعف والقوة في المنتخب وبدأ يضع طرق اللعب المناسبة بناءا على قوة المنتخبات التي ستواجهه.

 

4_إنجلترا إستفادت من إن منتخب كرواتيا في مرحلة نهاية جيل وتراخي منتخب أسبانيا

 

5_هاري كين  مع منتخب انجلترا خاض 35 مباراة وسجل 20 هدف

 

6_قبل 2018 ….انجلترا طول تاريخها لعب 3 مرات فقط  في نصف النهائي في البطولات الكبرى….الآن لعبوا مرتين نصف نهائي مسابقات كبرى في أقل من خمس أشهر.

 

7_ هذا الهدف هو الأول لكين مع إنجلترا منذ التسجيل في مرمى كولومبيا خلال بطولة كأس العالم الأخيرة لينهي اللاعب سلسلة امتدت إلى 747 دقيقة دون زيارة الشباك…هاري كين فك نحسه بهدف غالي جدا.

 

8_كرواتيا قاتلت لآخر دقيقة…نجوم كبار إعتزلوا اللعب الدولي بعد إنجاز المونديال ونجوم مثل مودريتش لم تعد قادرة على العطاء بشكل كامل والصغار سيحتاجوا وقت طويل لإكتساب الخبرات.

 

 



أخبار ذات صلة

0 تعليق