أخبار الرياضة : ليفاندوفسكي يغيب عن مواجهه بولونيا

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

هاي كورة ـ أعلن الاتحاد البولوني لكرة القدم ،اليوم الأحد ، أن عميد المنتخب اللاعب روبرت ليفاندوفسكي سيغيب عن مقابلة منتخب بولونيا ضد البرتغال بسبب الإصابة.

 

وأوضح المصدر أن ليفاندوفسكي غادر معسر المنتخب البولوني بسبب الإصابة ،التي ألمت به وعدم قدرته على مشاركة زملائه في المقابلة التي ستجمع منتخب بولونيا بنظيره البرتغالي بعد غد الثلاثاء بمدينة غيماريس.

 

وأشار المصدر الى أن عميد المنتخب البولوني (30 سنة) يعاني من إصابة “خفيفة” على مستوى الركبة سبق وأن خضع للعلاج بسببها منذ عدة أسابيع “،مؤكدا في ذات الوقت احتمال لعبه مع فريقه بايرن مونيخ يوم السبت القادم خلال مباراة ضد فورتونا دوسيلدورف .

 

وحسب المصدر ذاته ،فقد رخص طبيب المنتخب البولوني للاعب ليفاندوفسكي لعدم مشاركة لاعبي منتخب بلاده في مقابلة البرتغال حتى “لا تتفاقم الإصابة وتصبح مزمنة ،على أن يخضع اللاعب للمعالجة الطبيعية ليكون جاهزا في ظرف سبعة أيام”.

 

وينضم ليفاندوفسكي الى قائمة المصابين ،التي تجمع كل من المدافع الأيسر لنادي ليغيا وارسو أرتور يدرجيشيك،الذي تعرض للإصابة ،قبل مباراة منتخب بلاده الخميس الماضي بمدينة غدانسك ضد منتخب جمهورية التشيك الذي حقق انتصارا بهدف لصفر .

 



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق