مران الزمالك.. عودة بهاء وجنش وطارق.. وغياب السداسي الدولي

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- مراسل مصراوي:

خاض نادي الزمالك مرانه اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة الداخلية الخميس المقبل، بالجولة الـ15 من مسابقة الدوري.

وعقد جروس جلسة مع اللاعبين طلب خلالها التركيز لمواصلة الانتصارات، والاستمرار في تصدر الدوري.

وأدى محمود حمدي الونش مدافع الفريق، تدريبات علاجية في ظل إصابته في العضلة الضامة والتي تعرض لها مع المنتخب في معسكره الأخير، حيث يؤدي اللاعب برنامجا علاجيا تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للعودة للتدريبات الجماعية استعدادا للمباريات المقبلة، حيث يغيب عن مباراة الداخلية.

وانتظم محمود جنش حارس الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق الأول ، فيما أدى طارق حامد تدريبات في الجيم بعد عودته من صفوف المنتخب بعد المشاركة في مباراة تونس الأخيرة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وشارك بهاء مجدي الظهير الأيسر في التدريبات بصورة طبيعية استعدادا للمباراة المقبلة بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بجذع في الرباط الداخلي للركبة.

وغاب عن التدريبات، الثلاثي عمر صلاح، ومحمد أحمد كماتشو، وأحمد أبو الفتوح للانضمام للمنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي للتواجد مع نسور قرطاج استعدادا لمواجهة المغرب وديا يوم الثلاثاء المقبل.

كما غاب الكونغولي كابونجو كاسونجو، حيث من المقرر عودته إلى القاهره مساء الثلاثاء المقبل بعد المشاركة مع منتخب بلاده في لقاء الكونغو برازفيل في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، فيما تم تأجيل 3 مباريات.

إخترنا لك

0 تعليق