الارشيف / أخبار الرياضة / Arabia Eurosport

5 جواهر ستكون نواة فريق الأحلام بريال مدريد في 2020

تجهز إدارة نادي ريال مدريد خمس جواهر لتكون خير مستقبل للنادي الملكي بحاولو عام 2020، حيث سيكونوا نواة فريق الأحلام للأبيض في القريب العاجل. 

ريال مدريد وضع خطة تجهيز الجواهر الخمسة على نار هادئة، ليكونوا مستقبل الفريق الملكي في موسم عام 2020، وسط آمال بتوهجهم مع الفريق في أوروبا.

Dr4_eX7XQAAVFID_452040.jpg

أشرف حكيمي ومارتن أوديجارد ورودريجو سيلفا وفينينسيوس وبالاسيسوس هم الخماسي النار يالذي يجهزه ريال مدريد، ليعد فريق المستقبل ويعيد هيبة الفريق للسيطرة على القارة العجوز من جديد.

ويؤهل الريال حالياً جوهرته البرازيلية فينسيوس جونيور الذي بدأ في الحصول على فرصته في تشكيلة الميرينيجي تحت قيادة المدرب الجديد سانتياجو سولاري.

فينيسيوس الوافد الجديد لريال مدريد هذا الصيف من فلامنغو البرازيلي، سيكون القائد لجواهر الريال الخمسة التي يتم إعدادها لتكون من القوام الأساسي للفريق بحلول 2020.

ولا تزال خطط فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني في التوقيع مع اللاعبين الشباب مستمرة، في ظل السياسة الجديدة لبطل أوروبا، التي تعتمد على جلب نجوم شابة لتكون آمل الفريق في المستقبل.

وإلى جانب فينسيوس، فإن النرويجي مارتن أوديجارد هو الأخر جوهرة يعول عليها الريال في المستقبل، حيث يتوهج اللاعب حالياً مع فريقه فيتيسه أرنهيم الهولندي المعار إليه من عملاق مدريد لنهاية الموسم الجاري.

وهناك أيضاً جوهرة برازيلية دخلت حسابات ريال مدريد، حيث بات اللاعب رودريغو سيلفا دي غوز نجم نادي سانتوس هدفاً قوياً للملكي، حيث يراه الجميع مستقبل منتخب السيلساو ولقبه الجميع بنيمار الجديد.

في حين، يسير الدولي المغربي أشرف حكيمي بخطوات ثابتة في قلعة الفيستيفال مع بوروسيا دورتموند الألماني، حيث بات واحداً من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الألماني، وسهام في تربع فريقه على عشر صدارة البوندزليجا حتى الأن، وهو ما يزيد حظوظ عودته من جديد لسانتياجو بيرنابيو. 

وأخيراً، أصبح الأرجنتيني إزيكيل بالاسيوس نجم ريفيربليت قريباً من إرتداء قميص ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد اتفاق الريال على كافة تفاصيل الصفقة مع الفريق الأرجنتيني.

صفقة بالاسيوس حسمت بالفعل للريال، وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي، بعد إنتهاء ريفيربليت من خوض نهائي كوبا ليبرتادوريس أمام الغريم التقليدي بوكا جونيور.

عقد خرّيج أكاديمية ريفيربليت، يمتد مع الفريق حتى صيف 2021 وبشرط جزائي لا يكاد يصل إلى 15 مليون يورو، وله مشاركتان مع المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، المركز المفضل له هو الوسط الدفاعي، مع إمكانية المشاركة كصانع ألعاب في بعض الأحيان.

1542386038_353744_1542386120_noticia_nor

ريال مدريد كان قد أعلن مؤخراً عن توقيعه عقداً جديداً مع مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري بعقد يمتد لثلاث سنوات، ليقود الفريق خلفاً للمقال جولين لوبيتيغي.

ووقع المدرب الأرجنتيني على عقد مع الملكي يستمر حتى يونيو 2021، مع رفع راتبه السنوي ليبلغ 4 ملايين يورو، في ظل نجاحاته في إنقاذ مسيرة الفريق وتحقيق الانتصارات في المباريات الأخيرة.

سولاري قاد الريال في 4 مباريات بعد إقالة لوبيتيغي، حيث نجح الفريق في الفوز على مليلية في كأس ملك إسبانيا وعلى بلد الوليد وسيلتا فيجو في الدوري، وعلى فيكتوريا بلزن التشيكي بدوري أبطال أوروبا، ليحصل على ثقة الجميع في العاصمة الإسبانية.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى