آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 17\11\2018

Sport360 عربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش ليفربول أفضل بداية له في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي بنظامها الحديث رغم تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة التي خسر خلالها بعض النقاط المهمة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة، بواقع 9 انتصارات و3 تعادلات وبدون أي هزيمة، متخلفاً عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين فقط.

ولا يبدو وضع ليفربول جيداً في بطولة دوري أبطال أوروبا كما هو الحال في الدوري الإنجليزي، حيث تلقى الفريق هزيمة مدوية من سرفينا زفيدا بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة، ورغم أنه متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، لكن مهمته في التأهل لثمن النهائي لن تكون سهلة لأنه سيواجه نابولي وباريس سان جيرمان في آخر جولتين.

وأصبح ليفربول محط أنظار الجماهير العربية في الوقت الراهن كونه يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح الذي يتعرض لبعض الانتقادات هذا الموسم بسبب تراجع معدله التهديفي مقارنة بالموسم المنصرم.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم السبت الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري:-


Liverpoolfc.com

Liverpoolfc.com

واعد ليفربول يشيد بطريقة كلوب في إدارة اللاعبين

أشاد ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب نادي ليفربول، بالأسلوب المثالي الذي يدير به يورجن كلوب لاعبي أحمر الميرسيسايد، مؤكداً في المضمار نفسه، على أن العقلية التي زرعها في الفريق، ساهمت في تطورهم بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية.

اقرأ الخبر كاملاً


lionel-messi-cristiano-ronaldo-mohamed-salah-split_12rz1mss9qiwt19suimp5z5h2b

أفضل 10 هدافين في عام 2018 .. محمد صلاح رابعاً

يحتل النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف ليفربول المركز الرابع في قائمة أفضل 10 هدافين بالعالم خلال عام 2018، وتبقى له شهر ونصف تقريباً كيف ينتزع الصدارة من  ليونيل ميسي نجم برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


46346336_1907450212643817_5946145345275691008_n

حقيقة غياب محمد صلاح عن لقاء مصر والنيجر

حصل محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، على بطاقة صفراء عقب تسجيله هدف انتصار الفراعنة في شباك منتخب تونس في لقاء انتهى بنتيجة (3-2) بتصفيات أمم أفريقيا 2019.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

فاينالدوم يحذر ليفربول من كمين الأرقام القياسية

موقع سبورت 360 – أكد جورجينيو فاينالدوم، لاعب وسط ليفربول، أن الأرقام القياسية التي يحققها أحمر الميرسيسايد تثير الإعجاب والاستحسان، لكنها لا يجب أن تمنع الفريق من تحقيق الألقاب الجماعية في نهاية الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


محمد-صلاح-خلال-مباراة-مصر-وتونس-تصفيات-أمم-أفريقيا-2019-750x430

طفلة مصرية توجه رسالة مثيرة لمحمد صلاح في مواجهة تونس

وجهت مشجعة مصرية صغيرة السن رسالة لمحمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، بمدرجات ملعب برج العرب بالاسكندرية حلال مواجهة منتخبي مصر وتونس، بتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

إقرأ الخبر كاملاً


ميلان يسعى لتخليص فابينيو من جحيم ليفربول !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في الحصول على توقيع فابينيو نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً

إخترنا لك

0 تعليق