جوارديولا يحاول قتل «الشياطين الحمر» في «ديربي مانشستر»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تتجه أنظار عشاق الدورى الإنجليزى، اليوم، في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة، لمشاهدة «قمة البريميرليج»، بين مانشستر سيتى، المتصدر لجدول المسابقة، ومانشستر يونايتد، على أرض ملعب «الاتحاد»، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويسعى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، إلى الهروب بصدارة الترتيب والابتعاد عن أقرب منافسيه ليفربول وتشيلسى، اللذين تعثرا خلال الجولة الماضية بالمسابقة.

وأكد مدرب الفريق السماوى غياب كيفين دى بروين، لإصابته في الركبة، معلنا عودة الثنائى إيلكاى جوندوجان ونيكولاس أوتامندى لصفوف الفريق في مباراة دورى أبطال أوروبا الماضية، وأن متصدر المسابقة يمتلك تشكيلة شبه كاملة لخوض لقاء الديربى.

ويخوض المدرب الكاتالونى، اللقاء بتشكيلة مكونة من إيدرسون، حارس مرمى، ودفاعا، بينجامين ميندى- جون ستونز- إيميرك لابورتى- كايل ووكر، ووسطا، بيرناردو سيلفا- فيرناندينيو- دافيد سيلفا، وفى الهجوم، رحيم ستيرلينج- سيرخيو أجويرو- رياض محرز.

ويخوض مورينيو لقاء «ديربى مانشستر»، في حراسة المرمى، دى خيا، ودفاع، لوك شو، فيكتور لينديلوف، كريس سمولينج، آشلى يونج، والوسط، ماتيتش، بول بوجبا، أندير هيريرا، مارسيال، ماتا، وهجوما، أليكسيس سانشيز.

وأشارت تقارير بريطانية، السبت، إلى أنه سيتم إغلاق جميع الطرق المحيطة في مدينة مانشستر قبل بداية الديربى لضمان عدم وقوع شغب بين جماهير الفريقين.

الجدير بالذكر أن الفريق السماوى في صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة، واليونايتد بالمركز السابع برصيد 20 نقطة.

وفى اللقاء الثانى الذي لايقل أهمية عن «ديربى مانشستر»، يخوض فريق ليفربول، اليوم، بقيادة نجم منتخبنا الوطنى، محمد صلاح، لقاء هاما، أمام منافسه فولهام، في تمام الساعة الثانية ظهرا، بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب «آنفليد» ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر «البريميرليج».

ويسعى يورجن كلوب، المدير الفنى، لفريق ليفربول، للخروج من كبوته الفنية سريعا بعد خسارته المريرة، أمام النجم الأحمر، الأسبوع الماضى، بهدفين دون رد، ضمن فعاليات دورى أبطال أوروبا.

وحث الألمانى لاعبيه على مواصلة الانتصارات داخل الدورى الإنجليزى، لملاحقة المتصدر، المان سيتى، والدخول في المنافسة بقوة على درع «البريميرليج».

ويخوض فريق «الريدز»، هذا اللقاء، بطريقة 4/4/3، وتشكيلة مكونة من، 4-3-3، أليسون، في حراسة المرمى، ودفاعا، آندرو روبرتسون- فيرجيل فان دايك- جو جوميز- ترينت أليكساندر- آرنولد، ووسطا، فابينيو- جورجينيو فينالدوم- جيمس ميلنر، وهجوما، ساديو مانى- روبرتو فيرمينو- محمد صلاح.

أما الصربى، بتوم كيرنى، المدير الفنى لفريق فولهام، يخوض اللقاء، بطريقة لعب، 3/4/3، وتشكيلة مكونة من، سيرجيو ريكو، في حراسة المرمى، ودفاعا، ماكسيم لو مارشان- تيم ريم- دينيس أودوى، ووسطا، ريان سيسيجنون- توم كيرنى- جيان سيرى- تيموثى فوسو منساه، وهجوما، آندريه شورله- ألكساندر ميتروفيتش- أبوباكار كامارا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق