أخبار الرياضة : داني الفيس : ليو ميسي مثل الطفل وفعلت كل شئ لخدمته

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

هاي كورة ـ في حوار صحفي اليوم أجرته شبكة سكاي سبورت مع اللاعب البرازيلي داني الفيس نجم برشلونة السابق وباريس سان جير مان الحالي تحدث فيه عن علاقته بالمدرب جوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينهو ، وعن الفترة التي قضاها في الفريق الكتلوني، إضافة إلى كلامه عن البرغوت الأرجنتيني ليونيل ميسي ووالوصف الذي شبه بة عندما تذهب له الكرة ” إنه كالطفل الذي يقبل هديته”.

 

وقال الفيس ” لقد فعلت كل ما بوسعي لخدمة ليو ميسي وللتأكد من أنه سعيد وللتأكد من أنه كان يمتلك الكرة طوال الوقت وهذا هو ما يحبه أكثر شيئ، ميسي مثل الطفل عندما تقدم له هديته الأولى، أنت تمنحه الكرة وهو سيلعب معها طوال اليوم، وأنا كنت المسؤول عن التأكد من أن الكرة ستكون دائماً بين قدميه.

 

وأضاف ” كان الأمر غريبا جدا لأنه منذ أن وصلت إلى برشلونة ومن اليوم الأول كان بيني وبين ميسي اتصال غريب جدا جدا جدا و أعني ذلك بطريقة إيجابية، أتذكر المباراة الأولى التي لعبتها مع ميسي كما لو لقد كنا نلعبها اليوم، فهمنا بعضنا البعض بشكل كبير للغاية من مجرد تبادل النظرات، كنا نعرف بالضبط أين كان الآخر في الملعب.

 

وتابع الفيس حواره الصحفي داني الفيس :قائلا “بدأت أفكر  وقتها ، لا أعرف ما إذا كنا سنفوز بشيء معاً لكن على الأقل سنستمتع معاً ‘. هكذا فهمت كرة القدم, هي رياضة يجب أن تذهب إليها وتستمتع بها وتقضي وقتًا ممتعًا مع أصدقائك وفي برشلونة شعرت كما لو كنت ألعب في الشارع أمام منزلي في البرازيل بزوج من النعال.

 

وأشار إلى أن الامور وصلت في برشلونة حد الكمال،  عندما تركز على ما ستفعله، سيكون الامر صعباً جداً عليك عندما تفشل لانك بذلت الكثير من الجُهد والكثير من التدريب والممارسة.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق