كارينيو الهادئ يركز على تفادي الفخ

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - محمد سمعه

يعيش المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو، المدير الفني لنادي النصر، موقفًا لا يُحسد عليه خاصة بعدما ارتبط اسمه بالرحيل عن تدريب العالمي.

وسبق للقنوات الرياضية السعودية أن ذكرت أن نادي النصر سيجتمع من أجل مناقشة مصير كارينيو مع وجود توقعات بإقالته.

ونفى عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، الأخبار والتي تحدثت عن إقالة كارينيو مضيفًا أنه لا يجب ترويج الشائعات.

ويعلم كارينيو أن وضعه غير مستقر مع نادي النصر، حيث بات مُطالبًا بتحقيق الفوز على نادي الاتفاق يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان النجم فهد الهريفي لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، انتقد المدرب كارينيو قائلًا بأنه فشل في صنع هوية للعالمي، مضيفًا أن جماهير النصر محقة في انتقادها للمدرب.

وأكد الهريفي على أن كارينيو فشل بشكل واضح في إعادة تهيئة نجوم النصر نفسيًّا بعد التعادل مع الفيحاء، أن عدم تركيز اللاعبين كان سببًا وراء الخسارة من الأهلي في الدوري ومن مولودية الجزائر في البطولة العربية.

وتولى كارينيو تدريب نادي النصر في صيف العام الجاري، خلفًا للمدرب البيروفي جوستافو كوينتيروس، كما خاض كارينيو تجربة تدريبية مع نادي الشباب قبل أن يتقدم باستقالته منها في شهر مارس الماضي.

يحتل نادي النصر حاليًّا المركز الثالث في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 19 نقطة.

مختارات

  • صور.. ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم كاليفورنيا لـ23 قتيلاً ومصاباً
  • توقعات الأرصاد لطقس الغد.. أمطار وغبار على 7 مناطق


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق