ادواردو .. رئة الهلال التي لا تتوقف

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - محمد سمعه

يُعد النجم البرازيلي كارلوس ادواردو، لاعب نادي الهلال، واحدًا من أبرز نجوم الزعيم منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث نجح في حسم الكثير من المباريات للزعيم في الموسم الحالي.

ولن ينسى الجمهور الهلالي التألق الكبير للاعب كارلوس ادواردو في مباراة السوبر السعودي والتي كانت أقيمت في بريطانيا، حيث سجل هدفًا للزعيم ونجح في صناعة الهدف الثاني والذي سجله اللاعب الفنزويلي جيليمن ريفاس.

وعلى الرغم من الأهداف القليلة والتي سجلها كارلوس ادواردو في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سجل النجم البرازيلي ثلاثة أهداف، لكنه لا يزال عنصرًا مهمًّا للفريق الهلالي.

وكان الأمير محمد بن فيصل، رئيس مجلس إدارة الهلال، أعلن أن الزعيم لا ينوي التفريط في اللاعب كارلوس ادواردو خلال الفترة المقبلة.

وتُوج ادواردو مع نادي الهلال بالعديد من البطولات، حيث فاز بلقبين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى الفوز بلقب كأس ولي العهد في موسم 2015- 2016.

كما وصل كارلوس ادواردو إلى نهائي دوري أبطال آسيا في عام 2017 مع نادي الهلال، لكن الزعيم خسر من فريق أوراوا الياباني بنتيجة هدفين لهدف في مجموع المباراتين، ليفقد الهلال الفرصة في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه.

يأمل كارلوس ادواردو في إضافة بطولة جديدة إلى مسيرته مع نادي الهلال بالفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الثالث على التوالي، بالإضافة إلى الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

لعب كارلوس ادواردو من قبل في العديد من الأندية الأوروبية، حيث مثل نادي بورتو البرتغالي في الفترة من عام 2013 حتى عام 2015.

كما لعب ادواردو مع نادي نيس الفرنسي في موسم 2014- 2015 على سبيل الإعارة من صفوف نادي بورتو.

سيواجه الهلال يوم الأحد المقبل، نادي الوحدة ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري، حيث يأمل ادواردو في إحراز الهدف الرابع له في بطولة الدوري بالموسم الجاري.

مختارات

  • صور.. ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم كاليفورنيا لـ23 قتيلاً ومصاباً
  • لقطات لولي العهد مع أبناء أسرة آل علي في حائل


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق