فيديو: إصابة ويلبيك وصدمة رامسي وجويندوزي منها

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب داني ويلبيك مهاجم أرسنال الإنجليزي إصابة خطيرة في المباراة التي جمعتهم بضيفهم سبورتينغ لشبونة البرتغالي ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي.

وغادر الدولي الإنجليزي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في الدقيقة 25 بعد الإصابة الفوية التي تعرض لها في الكاحل الأيمن ليحل بدل منه الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

وفور إصابة ويلبيك دخل ما يصل إلى 10 من أعضاء الطقام الطبي للغانرز وأعطاه الأوكسجين، ووضع دعامة واقية على ساقة قبل خروج من الملعب.

إليكم إصابة ويلبيك:

وكان من الواضح تأثر لاعبي المدفعجية بإصابة زميله وبالأخص الثنائي أرون رامسي وماتيو جويندوزي.

وتحدث الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال ععقب المباراة عن ويلبيك وإصابته قائلاً: "انه في المستشفى، وسننتظر لكننا نعتقد أنه تعرض لإصابة خطيرة، الإصابات تختلف لكن يمكن أن يكون هذه الإصابة كسر لشيء في الكاحل."

وأضاف المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي قائلاً:"من الواضح أننا نحن معه في هذه الدقائق، إنه شخص جيد وملتزم للغاية، إنها إصابة كبيرة له ولنا، ولجميع الناس الذين كشخص."



واستطرد إيمري متحدثاً عن ردود فعل لاعبي الغانرز على إصابة ويلبيك قائلاً: "لقد رأوا أنها إصابة خطيرة، ولكن عندما تلغب كرة القدم في مباريات تنافسية يمكن أن يحدث ذلك، وبطبع لا نريد أن يحدث ذلك لكنها مهنتنا."

وقال مارتن كيون مدافع فريق أرسنال السابق: "إنه لاعب رائع وجيد لهذه المجموعة، حيث يبلغ من العمر 27 عاماً وهو واحد من اللاعبين الكبار، سيكون خسارة كبيرة لهم، ويبدو أنه سيغيب لفترة."

إليكم رد فعل كل من رامسي وجويندوزي:

وكان ويلبيك قد شارك مع منتخب إنجلترا أمام إسباني في شهر سبتمبر الماضي، وكان إسمه ضمن القائمة التي أعلنها غاريث ساوثغيت لمباراتين القادماتين الودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية والرسمية أمام كروتيا ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يذكر أن صاحب الـ27 عاماً شارك هذا الموسم مع أصحاب ملعب "الإمارات" في 13 مباراة بجميع المسابقات أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق