كارينيو يجتمع بلاعبي النصر.. ويُركز على اللياقة

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم الخميس، استعداداته لمباراة الاتفاق في الدمام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحرص المدرب الأوروغواياني دانييل كارينيو على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل بداية تدريبات اليوم، وتحدث لهم عن ملاحظاته الفنية حول مباراة العالمي أمام مولودية الجزائر في كأس زايد للأندية الأبطال.

وحضر تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم، نائب رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز الجليل، وانطلق المران بالتركيز على الجوانب اللياقية من خلال الجري حول الملعب.

واكتفى اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي أمام مولودية الجزائر بالجري حول الملعب، تواجدوا بعدها في الجاكوزي والساونا، وطبق كارينيو تدريبات لياقية متنوعة على بقية اللاعبين، قبل أن يختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب.

ويسعى كارينيو لقيادة النصر للفوز على الاتفاق لاستعادة نغمة الانتصارات في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل إيجابيًا مع الفيحاء، قبل أن يخسر أمام الأهلي ليتراجع إلى المركز الثالث.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام مولودية الجزائر في ذهاب دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال، بهدف دون رد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

مختارات

  • 72 ساعة تفصلنا عن صرف دعم حساب المواطن .. التسجيل مستمر عبر هذا الرابط
  • رئيس النصر يعد بحضور بيريرا الخميس بديلًا لكارينيو


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق