محرز ينافس لابورت وسيلفا على جائزة أفضل لاعبي سيتي في أكتوبر

Filgoal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترشح ثلاثي مانشستر سيتي رياض محرز وأيمريك لابورت وديفيد سيلفا لجائزة لاعب شهر أكتوبر.

وكان سيرجيو أجويرو قد فاز بالجائزة في شهري أغسطس وسبتمبر، ولكن مع تألق عدد من السيتيزنس خلال شهر أكتوبر كانت المنافسة أصعب، حسبما وصف سيتي عبر موقعه الرسمي.

رياض محرز واصل تألقه، حيث سجل خمسة أهداف في أخر ثماني مباريات، كان منها هدف الفوز على حساب توتنام هوتسبير في ويمبلي، وكذلك هدف رائع في مرمى بيرنلي.

اللاعب الجزائري بدأ يثبت أقدامه داخل الفريق، وهذا يتضح من خلال فوزه بجائزة رجل المباراة في أكتر من مباراة، وكذلك تقديمه لتمريرة حاسمة في مباراة الفوز على حساب شاختار دونيتسك.

وتساءل الكثير من المتابعين عن ردة فعل محرز بعد إهداره لركلة جزاء أمام ليفربول في الدوري الممتاز، لكن محارب الصحراء نجح في رد الفعل بطريقة أكثر من رائعة.

وتصدر أيمريك لابورت عناوين الأخبار باعتباره واحد من أبرز المدافعين في الدوري الممتاز، حيث شارك في كل مباريات الفريق السماوي هذا الموسم عدا مباراة واحدة أمام أكسفورد يونايتد في كأس كاراباو، ويسجل رقم قياسي جديد بإسمه بعد الفوز على توتنام، حيث أصبح أكثر لاعب يشارك بدون خسارة في مباريات متتالية في تاريخ الدوري الممتاز (19 مباراة منها 17 فوز وتعادلين).

المدافع الفرنسي سجل حضوره التهديفي أيضا بعدما نجح في هز شباك شاختار دونيتسك في أوكرانيا، ليعزز انطلاقته الناجحة هذا الموسم.

وأخيرا مع وجه مألوف في المنافسة على جائزة لاعب الاتحاد للشهر، ديفيد سيلفا.

اللاعب صاحب ال32 عاما واصل تقديم عروضه الساحرة، وسجل في مناسبتين بدوري أبطال أوروبا أمام هوفنهايم وشاختار، بالإضافة إلى تقديم تمريرتين حاسمتين في مباراة الفوز بخماسية نظيفة على حساب بيرنلي.

حكم نهائي إفريقيا – اتهمه الأهلي بـ"التلاعب" بعد طرد الـ 40 ثانية.. وشاهد على "نكسة الصفر"

مؤتمر كارتيرون: الأهلي لديه أفضل هجوم بدوري الأبطال.. علينا التحرر من الضغط للفوز

حكم جزائري يدير مواجهة مصر وتونس

صلاح يحكي عن روعة اللحظات الأولى في ليفربول.. هتاف المشجعين وأنفيلد وأول مباراة

في الجول يكشف - كتالوج تطبيق تقنية الفيديو في نهائي إفريقيا.. مباراة تجريبية وشاشة خاصة في الملعب

طبيب الأهلي يكشف موقف فتحي من مباراة الترجي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق