أخبار الرياضة : بول بوجبا: سعيد بالعودة لتورينو وتعلمت الكثير في يوفنتوس

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا، عن سعادته بالعودة إلى يوفنتوس الإيطالي من جديد، بعد أن رحل عن الفريق في صيف 2016.

ورحل بوجبا عن يوفنتوس الإيطالي بعد أربع سنوات قضاهم مع البيانكونيري، حقق من خلالهم الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والسوبر، وقاد الفريق للوصول إلى نهائي دوري ابطال أوروبا.

وسيواجه يوفنتوس الإيطالي نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز البيانكونيري بهدف نظيف في الجولة الماضية بملعب أولد ترافورد.

وصرح بوجبا لإذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، قائلاَ "يوفنتوس بالنسبة لي هو وطني وبيتي، لقد سجلت أول أهدافي الإحترافية معهم، وقدموا لي الكثير خلال مسيرتي".

وارتبط بول بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد والإنضمام ليوفنتوس في الشتاء بعد المشاكل التي نشبت بيه وبين المدرب البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني للفريق.

وعن مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال والعودة من جديد لملعب أليانز ستاديوم، قال بوجبا "تحدثت مع أخي في بداية الصيف، وقلت له بأنني أتوقع أن نقع مع يوفنتوس في نفس المجموعة، وقد حدث ذلك".

وأعرب عن سعادته بالعودة إلى هناك "بالنسبة لي، إنه لمن دواعي سروري العودة إلى تورينو من جديد، لازلت على إتصال مع زملائي السابقين، كوادرادو وديبالا وبونوتشي، لقد كنا عائلة قبل أن أرحل".

وعاد بوجبا بالحديث عن حبه ليوفنتوس "لقد تعلمت العديد هُناك، كنت أتعلم من بوفون وجورجيو كيليني، أقف في التدريبات لأتعلم منهم فقط، وكذلك أندريا بيرلو الذي أضاف لي الكثير، خاصةً وأنني لعبت معه في مركز واحد".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق