ماريتيمو البرتغالي يفاجئ الجوعي بهذا القرار

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأ نادي ماريتيمو البرتغالي الذي يتمركز في مدينة ماديرا، محترفه السعودي عبدالله الجوعي، في مباراة الفريق المقبلة أمام نادي فييرنسي البرتغالي ضمن بطولة كأس أليانز البرتغالي وذلك للمرة الأولى.

ولم يدخل الجوعي قائمة فريقه المشاركة في أي مباراة شارك فيها ماريتيمو منذ انضمامه في الأول من شهر يوليو الماضي للفريق البرتغالي لمدة 3 سنوات حتى عام 2021.

Dgw3enSWAAoB4d-_573182.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقرر الجهاز الفني لفريق ماريتيمو مشاركة الجوعي على دكة بدلاء الفريق في المباراة المقبلة، وذلك حسبما أعلن الموقع الرسمي لنادي ماريتيمو البرتغالي على شبكة الانترنت.

Screenshot_100_473323.png

وكان ماريتيمو قد أعلن في وقت سابق عن توصله لاتفاق مع نادي الباطن بانتقال الجوعي إلى النادي البرتغالي بعقد يمتد لـ 3 سنوات في مارس الماضي، وكان الجوعي نفسه أعلن ذلك على حسابه الرسمي بموقع تويتر، كما أن جراح الظفيري، وكيل الجوعي، قال في تصريحات صحفية بوقت سابق أيضاً إن نادي ماريتيمو كان مهتماً باللاعب منذ الشتاء الماضي.

وأشار الموقع الرسمي لنادي ماريتيمو، في وقت سابق إلى انتظام الجوعي خلال العامين الماضيين في تشكيلة نادي الباطن، حيث تألق مع النادي السماوي، لافتاً إلى بدايات اللاعب في نادي الهلال، قبل أن يصبح لاعباً محترفاً في الدوري السعودي للمحترفين بدءاً من العام 2013، ولعب بقميص نادي الباطن خلال الموسم الماضي 24 مباراة سجل فيها هدفين.

DhKQV9fWAAABFf1_805173.jpg

يذكر أن الجوعي ليس اللاعب السعودي الوحيد الذي سبق له خوض تجربة احترافية في البرتغال بل سبقه عدد من اللاعبين في موسم 2013 وكان من أبرزهم نجمي الهلال عبدالله الحافظ إضافة إلى عبدالله عطيف الذي خاض تجربة احترافية في البرتغال برفقة شقيقه صقر عطيف.

من حسابنا على إنستغرام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق