هل يرحل إسلام سراج عن أحد على طريقة هزازي؟

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر ان إدارة نادي أحد تفكر في الاستغناء عن لاعبها إسلام سراج على طريقة رحيل لاعب الفريق السابق نايف هزازي، وذلك للمستوى الفني الهزيل الذي قدمه مع الجبل الأحدي حتى الآن.

وقالت مصادر مطلعة وفقاً لتقارير صحفية إن سراج البالغ من العمر 29 عاماً والذي يمتلك خبرة كبيرة في الدوري السعودي للمحترفين لم يقدم المردود المنتظر منه حتى الآن ليقنع إدارة نادي أحد بالإبقاء عليه.

f418e196013590ea1b0d9a84e9bf0ef8_XL_6842

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب التقارير فإن إدارة النادي الأحدي تود الاستغناء عن سراج توفيراً للنفقات خاصة وأن اللاعب من أصحاب الرواتب المرتفعة في النادي، مثله مثل اللاعب نايف هزازي الذي فسخت الإدارة التعاقد معها مؤخراً.

لكن ادارة أحد نفت كل ما يتم تداوله بهذا الصدد في تغريدة على تويتر قالت فيها:

 ولم يقدم هزازي مستوى يليق بتاريخه منذ ارتداءه قميص النادي مطلع الموسم الجاري، الأمر الذي عجل بقرار رحيله من قبل إدارة النادي.

وخاطبت الإدارة محمد غازي صدقة، وكيل أعماله، لإنهاء العلاقة بشكل ودي بعد اتضاح عدم جدوى استمراره مع الفريق عقب ظهوره بمستويات متدنية في أكثر من مباراة خلال معسكر الفريق الخارجي في عمان، العاصمة الأردنية. وبعد ذلك إنقطاعه عن التدريبات بعد العودة من معسكر ابو ظبي.

1000_67016f1144_503764.jpg

وبحسب المصادر فإن الجهاز الفني بقيادة الباراغوياني فرانسيسكو آرسي ينوي إعطاء اللاعب إسلام سراج فرصة إضافية أمام سكري القصيم نادي التعاون في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم غد الجمعة الثاني من شهر نوفمبر.

يذكر سراج بدأ حياته كلاعب محترف في صفوف نادي الوحدة عام 2011 ثم انتقل إلى نادي الاتفاق والفيصلي والأهلي ثم انتهى به المطاف في نادي أحد بداية من الموسم الجاري 2018-2019.

من حسابنا على إنستغرام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق