أخبار الرياضة : بالفيديو..الترجي يقتنص بطاقة نهائي دوري الأبطال بريمونتادا تاريخية أمام بطل أنجولا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقتنص فريق الترجي الرياضي التونسي بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بـ"ريمونتادا" تاريخية أمام منافسه أول أغسطس الأنجولي.

الموقعة المثيرة أقيمت بين الفريقين مساء اليوم على أرضية ميدان الملعب الأولمبي برادس، وحسمها الفريق التونسي بفوزه برباعية مقابل هدفين.

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب أول أغسطس الأنجولي باستاد ملعب سيداد إينيفارسيتاريا، قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.  

تقدم أول أغسطس في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء عن طريق جيرلدو، ثم رد الترجي التونسي بهدفين عن طريق يوسف البيليالي من ركلة جزاء نجح في تنفيذها، ومحمد اليعقوبي في الدقيقتين 15، و27 من عمر المواجهة.

وتعرض الحكم الدولي جاني سيكازوي لانتقادات عديدة من جانب لاعبي الترجي بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء للترجي في الدقيقة 28 من عمر المواجهة.

كما شهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة اقتحام أحد مشجعي الفريق التونسي لملعب المباراة قبل أن يغادر الملعب بصحبة أحد أفراد الأمن.

وقبل مضي ربع ساعة من الشوط الثاني فاجأ لاعبو أول أغسطس أصحاب الأرض بتسجيل هدف ثاني، بعد أن كان الترجي على بعد هدف واحد فقط من اقتناص بطاقة الصعود.

لم تهدأ جماهير الترجي التونسي وواصلت إشعال الأجواء وشهد ملعب رادس أحداث شغب في الدقيقة 72 من عمر المواجهة طامعين في حصد بطاقة التأهل.

هذا قبل أن يعيد هيثم جويني الروح لجسد الترجي بهدف ثالث في الدقيقة 74 من عمر المباراة، ثم عاد اللاعب ذاته ليضرب شباك أول أغسطس بهدف رابع مقتنصًا به بطاقة التأهل للنهائي بنتيجة 4-3 بمجموع اللقائين.

بتلك النتيحة يتأهل فريق الترجي التونسي لموقعة النهائي منتظرًا الفائز من مواجهة فريقي الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري المقرر إقامتها مساء اليوم.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بموقعة "الفاينال" في الثاني من نوفمبر المقبل، قبل أن تقام مواجهة الإياب في التاسع من الشهر ذاته على الملعب الأوليمبي برادس.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق