أخبار عاجلة

نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد "المطبعة" استعدادا للعام الجديد

نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد "المطبعة" استعدادا للعام الجديد
نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد "المطبعة" استعدادا للعام الجديد
أجرى نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، صباح اليوم الجمعة، جولة تفقدية لمطبعة الجامعة وقد رافقه الأستاذ محمد الديب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

حيث تفقد نظمي عبد الحميد مبني التشغيل الرئيسي والمكاتب الملحقة بالمطبعة واطلع على الأجهزة الحديثة التي زودت بها المطبعة في السنوات الأخيرة واستمع إلي شرح مفصل من مدير مطابع الجامعة الأستاذ توفيق عن التجهيزات والاستعداد للعام الجامعي 2018,2019 مؤكداً انه سيتم تقديم المزيد من الدعم للمطبعة الجامعية لتواكب الاحتياجات المستقبلية للجامعة وتلبي متطلبات الكليات والإدارات وتدعيمها بالكوادر الفنية المدربة في جميع أعمال الطباعة الحديثة؛ لتصبح مطبعة الجامعة رائدة في مجال الطباعة.

وأوضح نظمي عبد الحميد أننا نحاول استخدام مواردنا بطريقة جيدة ونستخدم الموارد الضعيفة وتعظيم العائد منها وتشجيع الكليات لطباعة داخل مطبعة الجامعة، لافتاً أن عمال المطبعة لديهم الخبرة والحرفية في مجال الطباعة الحديثة.

كما أوضح محمد الديب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، أن مطبعة جامعة عين شمس بها احدث مكينات الطباعة كما يوجد بها خط ماكينات ديجيتال ألوان وهو الأحدث في مصر حيث تستطيع طباعة نسخة واحدة من الكتاب ألوان وابيض واسود كما يتم طباعة البنرات الخاصة بأحداث الجامعة داخل مطابعها الخاصة .

الخبر (نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد "المطبعة" استعدادا للعام الجديد) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن نتائج توجيهي الأردن الدورة الصيفية 2018 “الثانوية العامة” بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وعمان جو
التالى الآن اعرف نتائج التوجيهي الأردن الدورة الصيفية 2018 حسب الاسم موقع www.tawjihi.jo طريقة الحصول على نتائج الثانوية العامة الأردنية 2018