صدور رابط نتائج التوجيهي 2018 حسب الاسم شهادة الثانوية العامة الأوائل عمون برقم الجلوس الأردن elearning.jo

صدور رابط نتائج التوجيهي 2018 حسب الاسم شهادة الثانوية العامة الأوائل عمون برقم الجلوس الأردن elearning.jo
صدور رابط نتائج التوجيهي 2018 حسب الاسم شهادة الثانوية العامة الأوائل عمون برقم الجلوس الأردن elearning.jo

قامت وزارة التربية والتعليم بمملكة الأردن بعقد اجتماع خاص لها مع جميع أعضاء التدريس وذلك من أجل  تحديد الوقت المناسب لبداية إعلان ورفع نتائج التوجيهي 2018 للطلاب، واستقرت الوزارة على إظهار النتائج التوجيهية لطلاب الثانوية العامة أثناء صيف 2018 خلال الأسبوع الحالي عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الأردنية.

من المرجح أن تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018 نهاية هذا الأسبوع، وتستعد لإعلان موعد ظهور التوجيهي خلال اجتماعها يوم غدا الثلاثاء، ونفيد علم الطلاب بالموعد مباشرة لترقب معرفة نتائج الشهادة الثانوية بالأردن وتوفير رابط لها في الحال.

نتائج التوجيهي 2018 الأردن:

لكل طالب يريد من معرفة نتائج التوجيهي 2018،  تستطيع من الدخول على الموقع الإلكتروني “إيديويف” وذلك بعدما يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، وذلك بعد مرور أيام قليلة فقط حتى يقوم وزير التربية والتعليم بالتوقيع على ظهور النتائج، وبعد أن يتم المراجعة على ورق الامتحانات الخاص بطلاب الثانوية العامة المقيمين بمملكة الأردن الهاشمية، وسوف نقدم لكم جميع التفاصيل عن نسبة النجاح في كل مادة بعينها ونسبة النجاح بشكل عام.

استعلم برقم الجلوس عن نتائج التوجيهي 2018 حسب الاسم اضغط هنا

وقد تم حصر عدد الطلاب والطالبات الذين قد أدوا امتحانات الثانوية العامة وذلك خلال شتاء 2017/2018 وقد تبين أن مئة وخمسة وسبعون ألف وتسعمائة وسبعة وأربعون من الطلاب والطالبات الموجودين بالأكاديمية والمهنية استطاعوا من اجتياز الامتحانات وكذلك تسعة وثمانون ألف وتسعمائة ثمانية وستون من طلاب النظامين وأيضًا خمسة وثمانون ألف من طلاب المدارس الخاصة.

نتابع لكم نشر نتائج التوجيهي بالأردن 2018 والتي ينتظرها الطلاب الليلة، وذلك حسب ما صرحته وزارة التربية والتعليم بإعلانها الجمعة في مؤتمر صحفي، ومن الممكن أن يتم توفير رابط الاستعلام عنها قبل موعد المؤتمر ليتعرف الجميع على العلامات كاملة ويطمئن على مستقبله، ثم تبدأ أعمال القبول الموحد.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية ظهور نتائج التوجيهي للدورة الصيفية 2018 يوم الجمعة مع تمام الساعة العاشرة صباحاً، ويعلنها الوزير مع ترتيب الأوائل ونسبة النجاح العامة في الشهادة الثانوية.

بدأت التجهيزات للإعلان عن نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2018 بالأردن غدا الجمعة، وهناك انتظار كبير من الطلاب وأولياء الأمور حول تلك النتائج المرتقبة التي تنشر السعادة في كل بيت مع إعلانها عبر الإنترنت في الساعات القليلة المقبلة.

موقع وزارة التربية والتعليم Eduwave:

على جميع طلاب الثانوية العامة الدخول على الرابط الذي نقدمه لكم وهو رابط خاص بوزارة التربية والتعليم الأردنية كل ما عليك هو أن تدخل الاسم ورقم الجلوس الخاص بك، كما أننا نقدم لكم رابط يعرض لكم نتائج التوجيهي 2018 وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس فقط وذلك بعد إعلان النتائج مباشرةً بعد مرور بعض الأيام القليلة، كما أن وزارة التربية والتعليم تقوم بتجهيز أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة وسوف تعرض عليكم الأسماء خلال مناقشة كبيرة على شاشات التليفزيون.

للتعرف على نتائج التوجيهي 2018 عبر هذا الرابط

www.elearning.jo

ومن الجدير بالذكر أن عدد الدرجات الكلية لطلاب الثانوية العامة هي ألف وأربعمائة درجة أما الطلاب الذين لن يستكملوا سوف يتم إعلان نتائجهم بالنسبة المئوية، حيث تتوقف المرحلة عند نهاية الموسم الشتوى الحالي لعام 2018 في وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2018:

نطلب من جميع الطلاب متابعة المتحدث الخاص لوزارة ايديويف الذي سيعرض اليوم الخاص لإظهار نتائج التوجيهي لعام 2018 وذلك بعد توقيعها من وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية.

يترقب آلاف الطلاب لحظات إعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية 2018 في الساعات الأولى من صباح غدا السبت عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

سوف يستعلم الطلاب عن نتائج التوجيهي 2018 صيفي برقم الجلوس في خلال ساعات قليلة جدا ويتم توفير رابط رسمي للاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

اشتدت الأعصاب انتظار لصدور نتائج التوجيهي 2018 بالأردن اليوم ينتظر آلاف الطلاب لمعرفة نتائج الشهادة الثانوية العامة والمعدل الكلي وترتيب أوائل الطلاب.

يتزامن إعلان نتائج التوجيهي بالأردن لسنة 2017-2018 صباح اليوم السبت ووضع خطة أمنية مشددة للخارجين على القانون مع إعلان نتائج امتحان الشهادة الثانوية، ومن المقرر أن يتم عقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وسيتم الكشف عن معدلات النجاح بالدورة الشتوية الحالية.

اعتاد صدور وإعلان نتائج التوجيهي 2018 سيكون في الخامسة فجرا، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم بإعلان نتائج الطلاب للشهادة الثانوية قبل المؤتمر الصحفي بساعات ولكنها لم تقوم بتحديدها وتركتها لتكون في وقت غير متوقع للطلاب.

قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بتفعيل نتائج التوجيهي 2018 للدورة الشتوية بها فجر اليوم السبت كما كان متوقع أن يتم صدورها في تلك الساعات، وينتظر الطلاب المؤتمر الصحفي للتعرف على أوائل المملكة بالثانوية العامة.

أعلنت صباح اليوم وزارة التربية الأردنية نتائج التوجيهي الدورة الصيفية لها من خلال المؤتمر الصحفي، وبالفعل أتاحت النتائج عبر الموقع الإلكتروني ليبدأ الطلاب في الاستعلام عن علامات الشهادة الثانوية والتي رفعتها إلكترونياً الآن.

الخبر (صدور رابط نتائج التوجيهي 2018 حسب الاسم شهادة الثانوية العامة الأوائل عمون برقم الجلوس الأردن elearning.jo) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن نتائج توجيهي الأردن الدورة الصيفية 2018 “الثانوية العامة” بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وعمان جو
التالى الآن اعرف نتائج التوجيهي الأردن الدورة الصيفية 2018 حسب الاسم موقع www.tawjihi.jo طريقة الحصول على نتائج الثانوية العامة الأردنية 2018