أخبار عاجلة
عرض بلجيكي لمهاجم الزمالك -
تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لجماهير الزمالك -

رابط موقع الأزهر التعليمي 2018 : موعد نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر التعليمية

رابط موقع الأزهر التعليمي 2018 : موعد نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر التعليمية
رابط موقع الأزهر التعليمي 2018 : موعد نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر التعليمية

رابط موقع الأزهر التعليمي 2018 والاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 حيث أن بوابة الأزهر التعليمية هي الجهة الحصرية والوحيدة التي يتم نشر جميع نتائج المراحل الدراسية الأزهرية من خلالها، للعام الدراسي الحالي 2017-2018، ويتم قريبا نشر نتائج نهاية العام الخاصة بشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك عبر رابط موقع الأزهر التعليمي 2018 باستخدام رقم الجلوس،

فقد أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ: صالح عباس، أعلن فضيلته عن بدء عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب “البوكليت”،وذلك لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي، يوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو 2018، وقد صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه قد تم تجهيز مقرات على مستوى الجمهورية اللازمة لسير عمال التصحيح؛ أربعة من هذه المقرات بالوجه القبلي بمناطق الأقصر .. سوهاج .. أسيوط .. المنيا، وباقي مقرات التصحيح وعددها ستة مقرات بالوجه البحري بمناطق، القاهرة .. المنوفية .. الغربية .. البحيرة .. الشرقية ..الدقهلية.

رابط موقع الأزهر التعليمي 2018
رابط موقع الأزهر التعليمي 2018

رابط موقع الأزهر التعليمي 2018

هو الرابط الرسمي الذي يتم نشر نتائج الشهادات الأزهرية عليه كل عام، وقد قامت مشيخة الأزهر باستحداث النظام الإلكتروني للتعرف على النتائج من باب التسهيل على الطالب لمعرفة نتائجه، إلا أن الموقع لا يعتبر مصدرا أخيرا للتعرف على النتائج وعلى الطالب أن يراجع النتائج من جديد في المدرسة التابع لها فيما بعد.

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على رابط موقع الأزهر التعليمي 2018 الخاص بالنتائج للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك في تعليق وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

 

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني الدور الثاني للمرحلة الابتدائية

الصف موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني الدور الثاني
الأول والثاني الابتدائي 7 يوليه 2018
الثالث والرابع والخامس الابتدائي 7 يوليه 2018
الصف السادس الابتدائي 28 يوليه 2018

طرق الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

هناك طريقتين للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية وتتلخص في التالي:

الطريقة الأولى للاستعلام عن النتيجة

ويمكن التعرف على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية وذلك من خلال الضغط على رابط موقع الأزهر التعليمي 2018 التالي  موقع الأزهر الشريف لنتائج الامتحانات، وعند الدخول لموقع نتائج الأزهر هذا، يتم كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك ثم الضغط على كلمة بحث، ومن ثم سيقوم الموقع بعرض نتيجة الطالب وجميع الدرجات التي حصل عليها في المواد التي امتحنها.

الطريقة الثانية للاستعلام عن النتيجة

كما يمكن التعرف أيضا على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية وذلك من خلال تحميل التطبيق الخاص بذلك، وهو تطبيق خاص بقطاع المعاهد الأزهرية على الهاتف المحمول، والخاص ببوابة الأزهر الإلكترونية، بوابة الأزهر الإلكترونية على المحمول، ويمّكن التطبيق الخاص بالبوابة الإلكترونية بالقطاع الأزهري التعرف على نتيجة الشهادة الثانوية من خلال الهاتف المحمول، سوف تظهر لك قائمة النتائج ومن ثم الدخول إليها والتعرف من خلال رقم الجلوس.

امتحانات المرحلة الإعدادية الفصل الدور الثاني

  • سنوات النقل الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الثاني الدور الثاني يبدأ في 14 يوليه 2018.
  • الشهادة الإعدادية تبدأ امتحانات الدور الثاني في 28 يوليه.

أقرأ أيضا

أخبار نتائج الثانوية الأزهرية

صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ: صالح عباس في حديث خاص لبوابة الأزهر التعليمية، أنه تم تجهيز هذه جميع مقرات التصحيح وعددها 4 بالوجه القبلي، وسته مقرات بالقاهرة والوجه البحري، وفقد تم تزويد جميع هذه المقرات بكل ما يلزم المصححين؛ كما طالب الشيخ صالح عباس القائمين على سير عمليات التصحيح، وخص بالذكر مقدري الدرجات؛ فقد طلب منهم ضرورة تحري الدقة الكاملة، وعدم التسرع، مع التزام المهنية في تقدير الدرجات، وإعطاء كل طالب حقه.

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بموقع بوابة الأزهر التعليمية، وذلك للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك في تعليق،  وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

شهدت الامتحانات هذا العام والتي استمرت ما يقارب شهر، شهدت حالة من الهدوء التام دون وجود أي شكاوى من صعوبة الامتحانات، أو وجود تسريب على شبكات التواصل الاجتماعي، مع استمرار نظام البوكليت للعام الثاني على التوالي.

تابعونا على موقعنا في متابعة يومية لنتائج طلاب الشهادة الثانوية والتي من المقرر إعلانها قريبا بعدم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، واعتمادها وتحميلها على بوابة الأزهر الإلكترونية.

الخبر (رابط موقع الأزهر التعليمي 2018 : موعد نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر التعليمية) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2018 : أخبار نتائج الصف الثالث الثانوي الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية
التالى نتيجة طلاب الدبلومات الفنية الدور الأول 2018 .. عبر بوابة التعليم الفني .. نتائج التعليم الفني بكافة الأقسام والشعب دبلوم “صناعي تجاري زراعي فندقي”