أخبار عاجلة
غوارديولا مستاء من "لاعبي المونديال" -
المياه تعود إلى مجاريها بين تركيا وهولندا -
روسيا تفتش عن "خيانة" بوكالة الفضاء -

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 باستخدام رقم الجلوس.. موعد النتيجة .. تعرف عليها قريبا على موقع الأزهر التعليمي

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 باستخدام رقم الجلوس.. موعد النتيجة .. تعرف عليها قريبا على موقع الأزهر التعليمي
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 باستخدام رقم الجلوس.. موعد النتيجة .. تعرف عليها قريبا على موقع الأزهر التعليمي

متابعة يومية لنتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 مع إعلان نتيجة الشهادة الثانوية بعد انتهاء الطلاب من امتحانات نهاية العام للعام الدراسي المنتهي 2017-2018،فسوف يتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية من السيد محمد حجازي رئيس قطاع المعاهد الأزهرية نتائج جميع المعاهد الأزهرية .

فبعد أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح في جميع المعاهد الأزهرية وتجميع النتائج وحصرها، تم تسليم النتائج إلى مشيخة الأزهر وتم اعتمادها، ثم استخراج أسماء أوائل الشهادة الثانوية لهذا العام، ثم تكريمهم، ومن ثم تم إعلان جميع النتائج على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وموقع الأزهر التعليمي، ومن المعاينة العشوائية لكراسات الإجابات لطلية الشهادة الإعدادية الأزهرية، يلاحظ ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي.

 

نتيجة الشهادة الثانوية 2018

انتهى طلاب الثانوية الأزهرية، في أقسامها العلمي والأدبي والشرعي، من أداء جميع امتحاناتهم في 3 يوليه 2018، وسط حضور كبير من الطلاب وأداءا هادئا في أعمال الامتحانات، حيث لم توجد شكاوى ذات قيمة من صعوبة الامتحانات أو أعمال غش في هذا العام، وقد أدى استخدام نظام البوكليت للتأكد من أداء الامتحان في أفضل طريقة وتجنب أعمال الغش، وينتظر الطلاب في وقت قريب الإعلان عن نتائجهم عبر بوابة الأزهر التعليمية.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

موعد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

أكد السيد صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن استمرار أعمال التصححي للامتحانات التي انتهت في 3 يوليه 2018، وأن استمرار أعمال رصد ومراجعة النتائج يستمر حوالي أسبوعين، وأن من المتوقع ظهور نتائج الثانوية الأزهرية في 15 أو 16 أو 17 يوليه 2018.

وعلى هذا فينتظر آلاف الطلاب والطالبات من كافة المعاهد الأزهرية في جميع أنحاء الجمهورية منتصف هذا الشهر للإعلان عن نتائج القسم العلمي والأدبي والشرعي، ويتم الإعلان عن النتائج في جميع المحافظات دفعة واحدة فقط على رابط بوابة الأزهر التعليمية، وسنتابع معكم أي جديد عن أخبار النتائج.

الخبر (نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 باستخدام رقم الجلوس.. موعد النتيجة .. تعرف عليها قريبا على موقع الأزهر التعليمي) منقول من موقع (دليل مصر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 .. تعرف عليها قريبا عبر موقع بوابة الأزهر التعليمية
التالى عاجل .. موقع وزارة التربية والتعليم .. ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 - نتيجتك - اليوم السابع - مصراوي