أخبار عاجلة
حساب المواطن يرد على سؤال صعب بشأن الدعم -

نتيجة الثانوية العامة 2018 جميع محافظات مصر برقم الجلوس ” ٣ث”عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليوم السابع أسماء الأوائل

ننشر نتيجة الثانوية العامة 2018 بجميع محافظات جمهورية مصر العربية وذلك فور انتهاء جميع أعمال الكنترول التي تشكل : التصحيح والتدقيق والمراجعة والرصد داخل الملفات الإلكترونية، وذلك حيث  بعدما انتهى جميع الطلبة والطالبات الثانوية العامة من أداء امتحانات الصف الثالث الثانوي بمختلف المواد الدراسية يوم 1 يوليو الماضي، وكانت هناك بعض المواد التي لاقت إعجاب الطلاب وعلى الصعيد الأخر هناك مواد أخرى كانت ذات مستوى أسئلة صعبة على الطالب المتوسط.

وجاء السيد رضا حجازي 2018 بتصريح خاص لأحدى المواقع الرسمية عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 وذلك قبل يوم 20 يوليو موضحا أن جميع أعمال تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة 2018 سوف تنتهي يوم 15 يوليو على أن تنجز جميع أعمال الكنترول خلال الثلاث الأيام الباقية، وأشار حجازي أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي  من إمكانية تعديل درجات الطالب داخل لجان الكنترول لا يحمل أي شئ من الصدق.

نتيجة الثانوية العامة 2018

عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 -2019 بدأت حالات القلق والتوتر تصيب الطلاب وأولياء الأمور ترقبا لمعرفة مجموع أبنائهم بالثانوية العامة 2018 وموقفهم من القبول بتنسيق الثانوية العامة 2018 سواء المرحلة الأولي أو الثانية أو الثالثة، حيث القبول بالجامعات سوف يتوقف على درجات الطلاب هذا العام ودرجة احتياج الجامعات من الطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم

يكون موقع وزارة التربية والتعليم قدر استقبال العديد من الطلبة والطالبات الباحثين عن نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس لجميع محافظات جمهورية مصر العربية : القاهرة الجيزة الفيوم الغربية الشرقية الموفية الدقهلية القليوبية والمنيا أسيوط الأقصر سوهاج بني سويف المنصورة البحيرة الإسكندرية السويس الإسماعيلية بورسعيد أسوان .

  • موقع وزارة التربية والتعليم.
  • نتيجة الثانوية العامة 2018 ” لم تظهر بعد “.
  • موعد ظهورها ” يوم 20 يوليو.
  • سجل بياناتك بالتعليقات أسفل المقال للحصول على النتيجة مباشرة فور ظهورها.

ما زالت عمليات التصحيح مستمرة لأوراق امتحانات الثانوية العامة لجميع المواد.وسط مراقبة شديد من قبل لجنة الامتحانات ووزارة التربية والتعليم حتى لا تتم المغالطة.

مع انطلاق ساعات يوم السبت القادم سوف نتعرف على أسماء الأوائل الثانوية العامة 2018 عبر تصريح وزارة التربية والتعليم.

الخبر (نتيجة الثانوية العامة 2018 جميع محافظات مصر برقم الجلوس ” ٣ث”عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليوم السابع أسماء الأوائل) منقول من موقع (نجوم مصرية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتائج البكالوريا 2018 الجزائر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل
التالى تحميل مراجعة كيمياء للصف الثاني الثانوي