أخبار عاجلة
إصابة نائب ليبي بإطلاق نار أمام مقر البرلمان -

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 محافظة القاهرة: استعلم الآن عن نتيجة المرحلة الابتدائية الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية cairogovresults

ظهرت الآن نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2018، ومن خلال موقعنا “دليل مصر”، سيكون لنا متابعة حصرية وشامل لرصد كل ما يطرأ من جديد حول نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة القاهرة،  وعبر الأسطر التالية سنقوم بتوضيح خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة  الابتدائية لمحافظة القاهرة عبر الموقع المخول له برفع النتيجة وهو البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم.

الصف السادس الابتدائي

انهى طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية امتحانات التيرم الثاني من العام الدراسي الحالي 2018، ولم يتبقى سوى انتظار لحظة إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي، وهي اللحظة التي يترقبها كلاً من الطلاب وأولياء الأمور.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018

ووفقاً لما هو معتاد في القطاع التعليمي بمصر، فإن نتائج الامتحانات دائما تظهر عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد وتجميع درجات الطلاب، ومن ثم يتم اعتمادها من المحافظ كي يتم عقب ذبلك رفعها على الموقع المنوط له بعرض النتيجة.

استعلم عن نتيجة انهاء المرحلة الابتدائية

من خلال الخطوات التالية، يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الاستعلام عن نتيجة اختبارات الفصل الدراسي الثاني لعام 2018.

  1. الدخول على الموقع الرسمي المنوط له برفع نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة وهو البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالضغط هنا
  2. ومن ثم نقوم باختيار أيقونة الشهادة الابتدائية
  3. يتم اختيار المرحلة “الابتدائية”.
  4. وعقب ذلك يتم كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته، ونكبس على أيقونة عرض النتيجة.

احصل على نتيجة الصف السادس الابتدائي

ومن خلال موقعنا، نقدم لجميع متابعينا الكرام، خدمة احصل على نتيجتك وذلك فور الإعلان عن ظهورها، اترك رقم الجلوس أو الرقم القومي الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته في المكان المخصص للتعليقات، وسوف يتم الرد عليك فوراً بالنتيجة وكامل الدرجات.

تحديث:

نشر الموقع الرسمي “بوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة”، أن يتاح الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني “أخر العام 2018” عبر الاتصال بالرقم الموحد 09000100، موضحاً بأن سعر الدقيقة الواحدة جنيه ونصف.

أسرة موقع “دليل مصر” تتمنى لجميع طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي النجاح والتفوق.

 

اقرأ أيضا

الخبر (نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 محافظة القاهرة: استعلم الآن عن نتيجة المرحلة الابتدائية الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية cairogovresults) منقول من موقع (دليل مصر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ننشر الأماكن الشاغرة لطلاب المرحلة الثالثة للشعب العلمية والأدبية