بالصور| زفاف أسطوري لحفيدة الملكة إليزابيث الأميرة أوجيني

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- نرمين الجلاد:

بدأت منذ قليل مراسم الاحتفال الملكي بزفاف حفيدة الملكة إليزابيث الأميرة أوجيني البالغة من العمر 28 عامًا، والأمير جاك بروكسبانك، المقام في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، وهي المكان ذاتها الذي تزوج فيه الأمير هاري عروسه ميجان ماركل.

وكشفت اللقطات الأولى من حفل زفاف الأميرة أوجيني حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، عن المشاهير الذين حضروا مراسم الزواج جاء على رأسهم النجمة الأمريكية ديمي مور وعارضة الأزياء ناعومي كامبل وليف تايلر بخلاف الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وشقيقتها بيبا ميدلتون والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وغيرهم من أعضاء العائلة المالكة.

وتألقت الأميرة أوجيني بفستان بسيط التصميم توقيع مصمم الأزياء بيتر بيلوتو، كما اكتفت العروس بارتداء التاج الماسي المرصع بالأحجار الكريمة دون وضع "طرحة".

وخطفت الأميرة كيت ميدلتون الأنظار بإطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستاناً "فوشيا" من بيت أزياء Alexander McQueen، أما دوقة ساسكس ميجان ماركل فاختارت معطفاً من اللون الكحلي.

وارتدت الملكة إليزابيت معطف باللون الرمادي الباستيل مع قبعة من اللون نفسه وقفازات بيضاء وحذاء كلاسيكي لامع اسود.

ويحضر حفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث 850 مدعو، ويعد عدد المدعوين أكبر من عدد الحضور في حفل زفاف الأمير هاري، نظراً لأن الأميرة أوجيني وعريسها الأمير جاك بروكسبانك لديهما العديد من الأصدقاء.

ويصل تكلفة حفل الزفاف وحده إلى أكثر من 130 ألف دولار، أما إجمالي تكلفة العرس فيصل إلى حوالي 2.5 مليون دولار، سيتم إنفاق غالبيتها على تأمين الزفاف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق