بالصور| خبراء الموضة والجمال يحللون إطلالات مهرجان الجونة.. وهؤلاء الأسوأ والأجمل

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- هشام عواض:

تصوير- علاء أحمد:

تحدث خبراء موضة وجمال لـ"مصراوي"، حول إطلالات حضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية التي اختتمت الجمعة، وأبرزوا أهم الملاحظات حول الإطلالات من حيث الأزياء والميكاب، وبالمقارنة مع الدورة الماضية من المهرجان.

قالت خبيرة الموضة والأزياء، دينا ياسر، إن ما يميز المهرجان هذا العام أن تصميمات عديدة من الأزياء كانت لمصممين مصريين، وهذا شيء إيجابي. وأشارت إلى أن إطلالات الرجال كانت رائعة للغاية بالمقارنة مع الدورة الماضية، وأحمد حاتم كان نجم المهرجان والأكثر أناقة، وبدلة الفنان شيكو في افتتاح المهرجان كانت متميزة للغاية، وسيد رجب كان رائع حتى في الكاجوال كانت إطلالته جذابة.

وأضافت "دينا"، أن بدلة الفنان أحمد الفيشاوي كانت جديدة ومتميزة عن باقي الحضور، وهو تميز في كيفية إظهار إطلالاته فريدة في كل مناسبة دون أن يكون مزعجًا.

ومن حيث أفضل الإطلالات النسائية في هذا المهرجان، أكدت خبيرة الموضة، أن درة تفوقت على نفسها، وكذلك أمينة خليل كانت رائعة، وأروى جودة. أما صبا مبارك إطلالتها كانت متميزة لكن ينقصها شيء، وكان يتعين عليها أن لا تكرر تصميمات فستانها في الافتتاح وفي الختام أيضاً.

وفي نفس السياق، تحدثت مصممة الأزياء العالمية، ماجدة داغر، عن تكرار بعض الفنانات لفساتينهن سواء في المهرجان هذا العام في حفلتي الافتتاح والختام، أو التكرار مع الدورة الماضية، أن ذلك يعتمد على الذوق الخاص للفنانة، وأبرزهن دينا الشربيني وياسمين صبري.

وأضافت "ماجدة"، أن تصميمات الفساتين هذه الدورة من المهرجان، كانت "أكثر عُريًا" بالمقارنة مع الدورة الماضية، والتصميمات كانت مُبهرة أكثر وجذابة عن هذا العام.

ومن حيث الميكاب، قالت خديجة إسماعيل، خبيرة التجميل، لم ينعكس اهتمام الفنانات بمكياجهن مثل ما كان الاهتمام بالفساتين إن خلال المهرجان، ولا يوجد إبداع في المكياب ويتبعن الميكاب الـ"Natural"، ولم يتم التركيز على تجميل العيون أو الألوان القوية. كما أوضحت أكثر من فنانة أنها وضعت الميكاب لنفسها، أو استعانت بصديقاتها في ذلك.

وأضافت "خديجة"، أن من أجمل الفنانات كانت مي عمر وبسمة ودرة وياسمين صبري، أما رانيا يوسف وإيناس الدغيدي لم يتوفقن في "الميكاب".

وتابعت خبيرة التجميل أن ليلى علوى كانت مُهبرة للغاية في المهرجان، وانتقت الفستان والألوان المناسبة لها، وكذلك الميكاب وقصة الشعر المناسبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق