بالصور- 10 حيل بسيطة لتبدو عيناك أوسع بالماكياج

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كل أشكال العيون جميلة، ولكن إذا كان لديك عيونا ضيقة أو صغيرة، فقد تحتارين كثيرًا في استخدام الماكياج الملائم لها، أو قد ترغبين في جعلها تبدو أوسع وأكبر.

سنساعدك من خلال بعض الحيل وتقنيات الماكياج الذكية التي تساعدك على جعل عينيك تبدو أكبر بتطبيق النصائح التالية، وفقا لموقع stylecraze المعنى بجمال المرأة:

1- تنسيق الحواجب: حافظى على الشكل الطبيعي لحواجبك باستمرار، فالحواجب السميكة والطبيعية تمنحك مظهر أكثر براءة، بينما الأخرى الرفيعة تجعلك أكبر سنا.
كذلك يجب أن تكون هناك مساحة معتدلة بين الحاجب وجفن العين بحيث تعطي انطباعا بوسع العين، يمكنك الاستعانة بماسكرا الحواجب لتهذيبها.


2- تقليل الانتفاخ حول العينين: تبدو عيناك صغيرة كلما زاد انتفاخها، ولتقليل الانتفاخ حول العينين يجب الحصول على قسط كاف من النوم وغسل وجهك بالماء البارد في كثير من الأحيان، تقليل تناول الملح، وضع أكياس الشاي الباردة على العينين لشد الجلد.


3- الكونسيلر: عليك باستخدام خافي العيوب للتغطية على الهالات السوداء.


4- ظلال عيون فاتحة: احرصي على استخدام ظلال عيون محايدة وخفيفة، فالألوان الفاتحة في وسط الجفون يجلبها للأمام ويجعلها تبدو أوسع.


5- تحديد خط الرموش العلوى من الداخل: هذه الخطوة من شأنها أن تحدث الكثير من الاختلاف، فاستخدام قلم كحل أسود كبطانة للرموش العلوية داخل جفن العين يساعد على فتح العينين ويعطى مظهر الرموش الكاملة.


6- تحديد الجفن السفلى بالأيلاينر: ارسمي خطا بقلم الأيلاينر أسفل جفن العين السفلى في الثلث الخارجى وأقرب ما يمكن إلى الرموش، ويمكنك جعله أكثر سمكًا في النهاية إذا أردت.


7- قلم كحل فاتح داخل العين: تعتقد الكثير من الفتيات أن طريقة تحقيق العيون الكبيرة عن طريق استخدام الكحل الأسود، لكن العكس هو الصحيح فالكحل الداكن يجعل عيناك تبدو أصغر، لذا استخدمي كحل بلون فاتح داخل عينيك لتبدو أوسع.


8- الماسكرا الكثيفة للرموش مع محاولة تكثيف من ثلاث إلى أربع طبقات على الزوايا الخارجية للعين لسحب العين للخارج.


9- ظل جفون غامق بكسرة جفن العين: يساعد استخدام الظل البنى غير اللامع في الزاوية الخارجية عند ثنايا جفن العين العلوي على جعل العين تبدو بشكل أعمق وأوسع، ويجب مزج الظل البني جيدًا مع ظل الجفون الفاتح على العين بأكملها.
تحديد الخطوط في خلق الوهم من أعين مجموعة أعمق، وهذا بدوره يجعلها تبدو أكبر، استخدام الظل البني غير لامع من الزاوية الخارجية إلى الثنية ومزج جيدا.


10 – القليل من ظل الجفون اللامع "هايلايتر" في الزاوية الداخلية للعين 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق