أخبار عاجلة
كهربا يذبح عجل احتفالاً بعيد الأضحى المبارك -
بشكتاش يقترب من استعارة حارس ليفربول -

البيئة: إطلاق مترو أنفاق يحمل شعار «التنوع البيولوجي» في نوفمبر

البيئة: إطلاق مترو أنفاق يحمل شعار «التنوع البيولوجي» في نوفمبر
البيئة: إطلاق مترو أنفاق يحمل شعار «التنوع البيولوجي» في نوفمبر

أعلن الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، إطلاق أول مترو أنفاق خلال تنفيذ الوزارة مجموعة من الفعاليات الخاصة بالإعلان والإعلام بمؤتمر الأطراف الرابع عشر للتنوع البيولوجي، والمقرر استضافة مصر له خلال شهر نوفمبر المقبل، في مدينة شرم الشيخ، بقاعة المؤتمرات.      

وأوضح فهمي، خلال كلمته باحتفالية اليوم الدولي للتنوع البيولوجي، أن المترو يحمل شعار أطراف الاتفاقية الرابع عشر، مشيرًا إلى أنه تم إنشاء وحدة خاصة بالمؤتمر في الوزارة، وذلك نتيجة لاستمرار استضافة مصر لأعمال المؤتمر لمدة عامين بعد الفعاليات التي سيتم عقدها في مؤتمر شرم الشيخ. 

وأضاف وزير البيئة، أن نحو 12 وزارة تعمل من خلال لجان علمية للتنسيق والاستعداد لاستقبال المؤتمر، لافتًا إلى أنه تم التعاقد مع شركة مصرية لديها خبرة عالمية في إدارة ذلك النوع من المؤتمرات، والذي من المقرر أن يشارك فيع ممثلو 196 دولة، موضحًا أنه جارٍ إعداد قاعتين تضم كلا منهما 3 آلاف شخص.

وأوضح، أن شهري يوليو وأغسطس سيشهدان أعمالا مكثفة، ومشاركة وفود مصرية بمؤتمرات وفعاليات خارج مصر، مؤكدا أن الوزارة تهتم في أثناء تنفيذها جميع الفعاليات بترشيد الإنفاق إلى أكبر قدر ممكن، من خلال المشاركة بالفعاليات الخارجية بعضوين أو ثلاثة لأداء دور تخصص له باقى الدول وفود تضم 10 أفراد. 

الخبر (البيئة: إطلاق مترو أنفاق يحمل شعار «التنوع البيولوجي» في نوفمبر) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مدبولي» يصدر قرارا بإنشاء هيئة مستشاري مجلس الوزراء
التالى إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين | الضوابط والأوراق المطلوبة للتسجيل على موقع دعم مصر