أخبار عاجلة

بالفيديو| محامي الراهب المشلوح: النيابة لم توجه اتهاما لموكلي بالقتل

بالفيديو| محامي الراهب المشلوح: النيابة لم توجه اتهاما لموكلي بالقتل
بالفيديو| محامي الراهب المشلوح: النيابة لم توجه اتهاما لموكلي بالقتل

قال أمير نصيف، محامي وائل سعد تواضروس الراهب المشلوح أشعياء المقاري، إن النيابة العامة لم توجه اتهاما لموكله بقتل رئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون، الأنبا إبيفانيوس، مؤكدا أنها لم تصدر أي قرار بحبس أي من الذين يتم التحقيق معهم، ولو على سبيل الحبس الاحتياطي.

وأضاف خلال فيديو بثه على صفحته الشخصية عبر "فيس بوك"، أن النيابة أخلت سبيل موكله منذ 5 أغسطس الجاري، كما أنها أخلت سبيل راهبين آخرين بينهما مسؤول الكاميرات إضافة الى مسؤول العمال بالدير في القضية التي تحمل رقم 1432 لسنة 2018 ، إداري وادي النطرون، لافتا إلى أنه يحمل توكيلا رسميا من أهل وائل سعد، للدفاع عنه في القضية.

وتابع "أننا فى انتظار التحقيقات مع الراهب فلتاؤس المقاري الذى يرقد حاليا بالمستشفى للعلاج بعد محاولته الانتحار داخل الدير"، مطالبا بعدم ترويج الشائعات، والانتظار حتى يصدر قرار النيابة العامة في القضية.

كان الإعلامي مصطفى بكري، قال إن الراهب المشلوح أشعياء المقاري اعترف في التحقيقات بمسؤوليته عن جريمة مقتل الأنبا أبيفانيوس، رئيس دير الأنبا مقار.

وأضاف بكري، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أمس الخميس، أن المقاري ارتكب الجريمة بواسطة عامود حديدي مستطيل، يزن حوالي 12 كيلوجراما، ما أدى إلى تهشم الجمجمة وخروج المخ. 

وتابع: "النيابة العامة عثرت على الأدلة في مكان الجريمة، في اليوم الثالث من ارتكابها".

كان المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، قرر اليوم، إحالة ملف قضية مقتل الأنبا إبيفانيوس، رئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون بمحافظة البحيرة، لنيابة استئناف الاسكندرية، لاستكمال التحقيقات فيها، وسرعة كشف غموض وملابسات القضية.

كانت النيابة العامة بجنوب دمنهور، انتهت من التحقيق مع 145 راهبا وأسقفا بدير الأنبا أبو مقار بوادي النطرون، في واقعة مقتل الأنبا إبيفانوس رئيس الدير منذ أسبوعين، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة، وجار فحصها بمعرفة لجنة فنية متخصصة، لتفريغ محتوياتها ومعرفة أسباب تعطل بعض الكاميرات داخل الدير.

كان اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مسئولين بدير أبو مقار بالعثور على الأنبا ابيفانيوس رئيس الدير مقتولا، وملقى جثمانه وهو مسجي وسط بركة من الدماء داخل الدير.

ويواصل فريق من ضباط البحث الجنائي، برئاسة اللواء محمد هندي مدير المباحث، ضم ضباط فرع البحث الجنائى بالنوبارية ومباحث وادى النطرون بالاشتراك وضباط الأمن الوطنى والأمن العام لكشف لغز الحادث وضبط مرتكبيه.

الخبر (بالفيديو| محامي الراهب المشلوح: النيابة لم توجه اتهاما لموكلي بالقتل) منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إغلاق 4 مخابز سياحية لمخالفتها شروط التراخيص في الغردقة
التالى إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين | الضوابط والأوراق المطلوبة للتسجيل على موقع دعم مصر