توفير 10 منافذ بالسنترالات و5 بمكاتب البريد لبيع تذاكر واشتراكات المترو

توفير 10 منافذ بالسنترالات و5 بمكاتب البريد لبيع تذاكر واشتراكات المترو
توفير 10 منافذ بالسنترالات و5 بمكاتب البريد لبيع تذاكر واشتراكات المترو

أعلنت وزارة النقل، ممثلة في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، عن تنفيذ حزمة جديدة من الإجراءات المهمة التي تساهم في تسهيل حصول ركاب المترو على التذاكر.

وذكرت وزارة النقل، في بيان لها اليوم الخميس، أنه يتم بيع التذاكر وعمل الاشتراكات في 10 سنترالات موزعة كالتالي، «شبرا مصر - الألفي - باب اللوق - الدقي - الجيزة - القبة - عين شمس - المنيل - المعادي - العباسية» بشكل مبدئي، على أن تزداد المنافذ تباعا.

وأضافت الوزارة، أنه يتم بيع تذاكر واستلام استمارات الاشتراكات من مكاتب مخصصة بـ«جامعة القاهرة - عين شمس - الأزهر - حلوان - منفذ أمام مجمع التحرير»؛ تسهيلا على مستخدمي مترو الأنفاق.

وأوضح البيان، أنه سيتم بيع التذاكر واستلام استمارات الاشتراكات لـ5 مكاتب بريد كالتالي، «حدائق الزيتون - سراي القبة - المعادي - محطة الجيزة - مدينة الأوقاف "محطة البحوث"»، بشكل مبدئي، على أن تزداد المنافذ تباعا، بجانب بيع التذاكر في جميع مكاتب فروع «فوري بلاس» بمحافظات القاهرة الكبرى.

وأكدت وزارة النقل، أنه تم عمل تخفيضات إضافية على الاشتراكات الجماعية لجميع «الشركات، الوزارات، البنوك، الهيئات»، تتراوح ما بين 3% إلى 5%، مع إعفاء كل اشتراك من قيمة الاستمارة وهي 5 جنيهات.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة المترو سبق وحددت 24 منفذا لعمل الاشتراكات بخطوط المترو الثلاثة؛ تسهيلا على المواطنين.

الخبر (توفير 10 منافذ بالسنترالات و5 بمكاتب البريد لبيع تذاكر واشتراكات المترو) منقول من موقع (بوابة الشروق )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق أعمال القمة الإسلامية الاستثنائية في إسطنبول
التالى المحامين: سنتخذ كافة الإجراءات تجاه الأعمال الدرامية المسيئة لأعضائها