السابع مكرر علمي رياضه: "أنا طول السنة مزاجي عالي بعيدا عن فزاعة الثانوية"

السابع مكرر علمي رياضه: "أنا طول السنة مزاجي عالي بعيدا عن فزاعة الثانوية"
السابع مكرر علمي رياضه: "أنا طول السنة مزاجي عالي بعيدا عن فزاعة الثانوية"
كشف الطالب محمود مراد السابع مكرر علمي رياضة، الطالب بمدرسة المنصورة الثانوية العسكرية، أنه طوال العام كان يقضي وقته بمزاج عالي، هاربا من فزاعة الثانوية العامة، معربا عن استيائه من أنه لم يتلق أي اتصال من الوزير إلى الآن.

وتابع الطالب: "أنا طول السنة لازم مزاجي يكون حلو من النوم من 12 ليلا لـ8 صباحا، مكنتش مموت نفسي ماجهدتش نفسي قوي، كان عندي أمل اني هتفوق، وفي آخر 3 أشهر كان معدل نومي 4 ساعات وفي فترة الامتحانات كنت بنام من 7 إلى 8 ساعات".

وتابع: "المواد كلها حشو وعقيمة وصعبة كلها مشاكل وحفظ بحت المناهج مشكلتهم معايا عربي وفيزياء، الدين قرأته قبل الامتحان بنصف ساعة، والاقتصاد والإحصاء ملهاش لازمة"، موضحًا أن الثانوية مش صعبة ولا حاجة، وبلاش نصدق تهويل الناس، والتوفيق بتاع ربنا ودعا الوالدين.

أما عن هواياته فأكد محمود مراد السابع مكرر علمي رياضة أنها لم تكن موجودة، ولكنه كان يلعب كرة القدم مرة واحدة في الاسبوع، وانه يعشق الكتابة النفسية، وليس له مثل أعلى معين، نظرًا لحبه أن يكون "حاجة" وانه لم يقرر الكلية التي سيتقدم اليها.

أما والده الدكتور مراد عبد الفتاح، قال أن على الطالب أن يشعر بأن سنة الثانوية هي سنة مفصليه في حياته، فلابد من أن يثق في نفسه، ويجتهد ويتوكل علي الله.

الخبر (السابع مكرر علمي رياضه: "أنا طول السنة مزاجي عالي بعيدا عن فزاعة الثانوية") منقول من موقع (الفجر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الشماع" يفتح ملف سرقة موشي دايان لـ "مسلة مصرية" عام 56 (صور)
التالى «النمنم»: مرسي كان مندوب «مكتب الارشاد» بالاتحادية وليس رئيسًا لمصر