أخبار عاجلة
أمير قطر يستلم شارة كأس العالم 2022 -

وزير التنمية المحلية: تقرير ربع سنوي للشعب عن مشروعاتنا

وزير التنمية المحلية: تقرير ربع سنوي للشعب عن مشروعاتنا
وزير التنمية المحلية: تقرير ربع سنوي للشعب عن مشروعاتنا

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إنه من المقرر أن يتم خلال الفترة المقبلة التوقيع على اتفاقية إطارية بين وزارة التخطيط والإصلاح الإداري ومحافظتي قنا وسوهاج؛ لتطوير كافة المراكز التكنولوجية ودورة تقديم الخدمة بدلا من 35 إجراء في تراخيص المباني أصبحت 17 إجراء فقط.

وأضاف أنه سيتم أيضاَ التوقيع على اتفاقية إطارية بين وزارة التجارة والصناعة ممثلة في الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية من جانب والمحافظتين من جانب آخر؛ للإشراف على مشروعات ترفيق وتحديث المناطق الصناعية داخل نطاق المحافظتين.

وأكد أن هناك العديد من المشروعات القائمة على أرض المحافظتين الآن ومنها تكتل لصناعات الأثاث بغرب طهطا ومنطقة حرف تراثية في نقادة، وإعادة هيكلة المحافظتين.

وأشار إلى أن البرنامج هدفه خلق نموذج للتنمية لمحافظة بالصعيد يمكن تكراره على باقى المحافظات وخلق قيادة محلية قوية وقادرة على العمل وتحمل المسئولية وإدارة المشروعات، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج هو مشروع مصر لتنمية الصعيد، لافتاً إلى ما أكده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأن وزارة التنمية المحلية، نجحت خلال 6 أشهر، في إحداث نقلة كبيرة في المشروع على أرض الواقع.

وكشف عن أنه سيتم كل 3 أشهر، إصدار تقرير كامل من الوزارة حول ما قامت به الوزارة وسيتم إعلانه لكافة وسائل الإعلام وإرساله أيضاً إلى مجلس الوزراء.

الخبر (وزير التنمية المحلية: تقرير ربع سنوي للشعب عن مشروعاتنا) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعدام 235 كيلو من الأغذية الفاسدة في حملة صحية بجنوب سيناء
التالى «النمنم»: مرسي كان مندوب «مكتب الارشاد» بالاتحادية وليس رئيسًا لمصر