أخبار عاجلة
إصابة 8 في انقلاب ميكروباص بشرم الشيخ -
أيمن يونس يهاجم هيكتور كوبر: «رجل محبط» -

إمدادات طبية لمستشفى السرو المركزي في دمياط بالتعاون بين "الهجرة" و"الصداقة الهولندية" | صور

استقبل مستشفى السرو المركزي بمحافظة دمياط، حاوية بها سراير "هيدروليك" لغرف العناية المركزة بالمستشفى مقدمة من جمعية الصداقة الهولندية المصرية.


وقد توجه القائمون على مستشفى السرو في دمياط بالشكر والعرفان إلى معالي الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصرين بالخارج، على مجهوداتها في إنهاء جميع الموافقات بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر ووزارتي المالية والصحة والجمارك، من أجل وصول هذه المساعدات إلى المرضى غير القادرين.

هذا ومن المقرر أيضًا أن تصل اليوم أيضًا حاوية أخرى من الجمعية بها سراير "هيدروليك" وكراسي كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة، إلى مستشفى كوم أمبو المركزي بمحافظة أسوان.

وجدير بالذكر أن وزارة الهجرة كانت قد أبرمت بروتوكول تعاون مع كل من صندوق تحيا مصر وجمعية الصداقة الهولندية المصرية من أجل تقديم المساعدات الطبية اللازمة للأهالي في مصر.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد مكاوي، رئيس جمعية الصداقة المصرية الهولندية، أن الجمعية تهدف إلى توطيد العلاقة بين مصر وهولندا وكذلك نقل خبرات المصريين في الخارج إلى وطنهم ودعم مصر في المجال الطبي.

وأوضح سعيد عثمان، نائب رئيس الجمعية ، استمرار وصول مزيد من الأجهزة الطبية منها أسرة هيدروليكية وكراسي كهربائية لذوي الاحتياجات الخاصة تصل اليوم إلى محافظة أسوان لصالح مستشفي كوم أمبو، المركزي ، مشددا أن ما يقدمه المصريون بالخارج لأخواتنا في القري والمراكز هو واجب وطني.

6c1cbc8cd2.jpg

امدادات طبية لمستشفي السرو المركزي


cf03e483e7.jpg

امدادات طبية لمستشفي السرو المركزي


9c939db89a.jpg

امدادات طبية لمستشفي السرو المركزي


c92cfe75a9.jpg

امدادات طبية لمستشفي السرو المركزي


2ee3c3327d.jpg

امدادات طبية لمستشفي السرو المركزي

الخبر (إمدادات طبية لمستشفى السرو المركزي في دمياط بالتعاون بين "الهجرة" و"الصداقة الهولندية" | صور) منقول من موقع (الأهرام )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطوير شارع الموسيقار محمد عبد الوهاب بحى غرب القاهرة
التالى غلق 36 صيدلية وإلغاء ترخيص 20 أخرى بالشرقية