أخبار عاجلة
مصطفى خاطر: حرصت على جذب الأطفال لـ"ربع رومي" -
مصطفى خاطر يكشف كواليس ابتكار شخصية "عم شكشك" -

محافظ جنوب سيناء: توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، محطة حي النور المتطورة بمدينة شرم الشيخ والتي تشمل رصف وإنارة وتجميل وكشك انتظار للجمهور والزائرين مكيف ومزود بخدمة "الواي فاي" المجاني كخدمة للمواطنين لأول مرة ومزود أيضا بشاشات عرض والمحطة مصممه طبقا لأحدث التقنيات التكنولوجية وبها سبل الراحة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال المحافظ إن هذه المحطة تعد نموذجا أوليا سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بإنشاء 10 محطات مزودة "بالواي فاي" المجاني لجميع المواطنين بشرم الشيخ في خطوة لتعميمها بالمدينة ككل.

وأكد المحافظ أن هذا النموذج بدون تحميل موازنة الدولة أي نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان في مقابل استغلالها في مجال الدعاية والإعلان طبقا لشروط المحافظة.

وأشار إلى أنه تم عمل استطلاع لرأي المواطنين وزوار المدينة وأشادوا خلاله بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر على حد قولهم، حلم تحقق على أرض شرم الشيخ.

كما تفقد المحافظ أماكن شاشات عرض مباريات المونديال بمنطقتي شارع قصر وميدان مسجد الصحابة بالسوق القديم، حيث ستُعرض المباريات بها بالمجان للجمهور، بالإضافة لشاشة بمدينة طور سيناء.

 

الخبر (محافظ جنوب سيناء: توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ) منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كنيسة في بني سويف تعرض مباريات كأس العالم
التالى وزيرا التعليم والهجرة على رأس المشاركين في حفل إفطار شباب "تحيا مصر".. اليوم