أخبار عاجلة
بدايه مباراة مصر ضد روسيا -
نهاية الجولة الاولي للمونديال بستجيل 36 هدف -
بيتزي : لدينا فرصة حقيقية لمحو الصورة السلبية -
النيني : ليس لدينا خيار سوى الفور -
رونالدو مازال الهداف الاول للكأس حتي الان -

100 نائب يسافرون إلى المونديال.. والبرلمان: «لم نتحمل التكاليف»

100 نائب يسافرون إلى المونديال.. والبرلمان: «لم نتحمل التكاليف»
100 نائب يسافرون إلى المونديال.. والبرلمان: «لم نتحمل التكاليف»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

علمت «المصرى اليوم» أن هناك ما يقرب من 100 نائب سيسافرون إلى روسيا على نفقتهم الخاصة لتشجيع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا 2018، فيما لم يحصل نحو 8 أعضاء على موافقة الشركات الخاصة المعنية بتنظيم الرحلات، دون إبداء أسباب.

فى سياق متصل، قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى لمجلس النواب، إن هناك عدداً من نواب المجلس قرروا السفر إلى موسكو على نفقتهم الخاصة تشجيعاً للمنتخب الوطنى لكرة القدم.

وأضاف: «لا يمكن للبرلمان أن يتحمل تكلفة مثل هذه السفريات من ميزانيته، لأن ذلك يُعد مخالفة للائحة مجلس النواب»، مؤكداً أن الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، حريص على تطبيق واحترام الدستور والقانون.

وقال أشرف عمارة، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن هناك 28 نائباً من أعضاء اللجنة، البالغ عددهم 43 نائباً، سيتوجهون إلى روسيا، الأحد المقبل، لمتابعة مباراتى المنتخب الوطنى مع المنتخبين الروسى والسعودى. وأشار سمير البطيخى، عضو اللجنة، إلى أن فرج عامر تكفل بتكاليف السفر لـ28 نائباً من أعضاء لجنة الشباب، الذين سيسافرون لحضور «المونديال»، لافتاً إلى أن من أبرز الأعضاء المسافرين فرج عامر ورضا البلتاجى ومحمود حسين وفوزى فتى وآخرون.

ونفى السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، ما تردد بشأن تحمل البرلمان تكاليف سفر بعض الأعضاء لمشاهدة مباريات كأس العالم فى روسيا، مشيراً إلى أن تكاليف السفر يتحملها النواب بأنفسهم إسهاماً منهم لدعم ومساندة وتشجيع المنتخب الوطنى، الذى يمثل مصر وتاريخها العريق.

وأضاف «الشريف»، فى بيان، أن مصر قيادة وشعباً تقف خلف أبنائها ومنتخبها الوطنى فى مهمته لتحقيق نتائج إيجابية ورفع اسم مصر فى هذا المحفل الدولى، بعد غياب 28 عاماً.

وأوضح «الشريف» أن استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى لأعضاء بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم قبل السفر إلى روسيا يُعد أكبر دعم معنوى للفريق القومى، ورسالة واضحة بأن الشعب المصرى يقف وراء منتخبه الوطنى.

الخبر (100 نائب يسافرون إلى المونديال.. والبرلمان: «لم نتحمل التكاليف») منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الهجرة»: آلية لتنظيم عمل الجاليات المصرية
التالى غلق 36 صيدلية وإلغاء ترخيص 20 أخرى بالشرقية