أخبار عاجلة
شاهد.. رونالدو يتوسّل جمهور إيران بعد "الحصار" -
إضراب "بازار طهران" يذكر بسقوط الشاه -

محافظ الدقهلية يسلم شهادات "أمان" لـ25 حالة ومساعدات زواج لـ25 آخرين (صور)

محافظ الدقهلية يسلم شهادات "أمان" لـ25 حالة ومساعدات زواج لـ25 آخرين (صور)
محافظ الدقهلية يسلم شهادات "أمان" لـ25 حالة ومساعدات زواج لـ25 آخرين (صور)
سلم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، 25 حاله من العمالة الغير المنتظمة والحالات الإنسانية شهادات "أمان" والتي تم توفيرها لهم بالتعاون والتنسيق مع جمعية الأورمان وبنك مصر بالدقهلية من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية، وسلم 25 حالة أخرى مساعدات زواج.

وأضاف في تصريحات صحفية، اليوم، أن تكلفة شهادة "أمان" للحالة الواحدة تكلفت 2500 جنيه، مضيفًا بان مساعدات الزواج للحالة الواحدة 7 آلاف جنيه.

وثمن الشعراوي، جهود أي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني أو صاحب عمل وطني أصيل بادر بمشاركته في تحمل تكلفة شهادة امان للعمالة الغير منتظمة وللحالات المستحقة مشاركة مع الدولة فهي مشاركة تعتبر من أبهى صور العدالة الاجتماعية على أرض الواقع.

وأشاد بجهود جمعية الأورمان وإنجازاتها الإنسانية والاجتماعية على أرض الدقهلية، مثنيًا على تلك المبادرة الوطنية والإنسانية التي ساهم بها بنك مصر لرعاية المستحقين لشهادات امان.

وأكد على تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع كافه مؤسسات المجتمع المدني من أجل توسيع قاعده الاستفادة من المبادرات الإنسانية والاجتماعية لدعم أكبر عدد من الفئات المستحقة ومساندتها تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي فيما بين المواطنين على ارض المحافظة.

حضر حفل التسليم الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، عبد الخالق عبد العظيم، مدير جمعيه الاورمان بالدقهلية، حسام صيام، مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية، وليد ابو العزم، نائب مدير بنك مصر لمنطقه الدقهلية.

الخبر (محافظ الدقهلية يسلم شهادات "أمان" لـ25 حالة ومساعدات زواج لـ25 آخرين (صور)) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تخصيص 5 ملايين جنيه لرفع القمامة من مصنعين بالغربية
التالى «إحنا المعارضة».. جولة جديدة بين «25-30» وعبد العال بسبب بيان الحكومة