أخبار عاجلة

محافظ الدقهلية: إنهاء استعدادات "لجان الثانوية".. وتأمين أوراق الأسئلة

محافظ الدقهلية: إنهاء استعدادات "لجان الثانوية".. وتأمين أوراق الأسئلة
محافظ الدقهلية: إنهاء استعدادات "لجان الثانوية".. وتأمين أوراق الأسئلة

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، انتهاء استعدادات مديرية التربية والتعليم، بالتعاون مع كافة الأجهزه ومديريات الخدمات المعنية، ومديرية أمن الدقهلية، لامتحانات الثانوية العامة، بكافة اللجان، على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، والتي تنطلق الأحد المقبل.

ووجه الشعراوي، في بيان صحفي له، بضرورة توفير كل سبل الراحة للطلبة والمراقبين وتذليل أي عقبات داخل اللجان، مشددا على أهمية الالتزام بالتعليمات والانضباط المدرسي، داخل اللجان للطلاب أو المراقبين.

وشدد الشعراوى، على تجهيز الاستراحات المناسبة للمراقبين من المعلمين والمعلمات القادمين من المحافظات الأخرى، وتشكيل لجان من مديرية التربية والتعليم لاستقبالهم، فور وصولهم الدقهلية.

ووجه محافظ الدقهلية، للتنسيق مع الجهات الأمنية والمستشار العسكري ومديرية التربية والتعليم، لتأمين أوراق الاسئلة ولجان الامتحانات على مستوى جميع المدارس، بمراكز ومدن وقرى وأحياء المحافظة، ورفع درجة الاستعداد طوال 24 ساعة، ومتابعة سير الامتحانات والاستجابة الفورية لأي طوارئ، ضمانا لحسن سير الامتحانات بجميع اللجان على مستوى المحافظة.

وقال علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن المحافظة بها 41 ألفا و944 طالبا وطالبة، منهم 13706 في الشعبة الأدبية، و19247 طالبًا في شعبة علمي علوم، و8594 في شعبة علمي رياضيات، و419 دبلومة أمريكية، موزعين على 110 لجان على مستوى المحافظة.

وأضاف عبدالرؤوف، أنه تم إعداد 43 استراحة للمراقبين، منها 26 للرجال، و17 استراحة للسيدات، إضافة إلى عقد برتوكول مع مديرية الصحة، لتوفير الرعاية الصحية للطلاب داخل اللجان، وبرتوكول آخر مع مديرية أمن الدقهلية لتأمين اعمال الامتحانات داخل اللجان وخارجها.

الخبر (محافظ الدقهلية: إنهاء استعدادات "لجان الثانوية".. وتأمين أوراق الأسئلة) منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تعليم البرلمان» تطالب بجهة محايدة لتقييم محو الأمية: النتائج عكس الواقع
التالى عاشور يتقدم ببلاغ حول اختلاس وتزوير بفرع محامي الإسماعيلية