أخبار عاجلة
أردوغان: تركيا ستواصل التقدم في سوريا -

اتحاد الجمعيات الأهلية: فك كرب 52 ألف غارم وغارمة

اتحاد الجمعيات الأهلية: فك كرب 52 ألف غارم وغارمة
اتحاد الجمعيات الأهلية: فك كرب 52 ألف غارم وغارمة
قال طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، إن مؤسسة مصر الخير تعمل على حل المشكلات التي تواجه المواطنين، كما قامت المؤسسة بفك كرب ما يقرب من 52 ألف غارم وغارمة.

جاء ذلك خلال ندوة مصر الخير لاستعراض مشروع قانون لتوفير الحماية الاجتماعية للغارمين بحضور كل من سهير عوض مدير برنامج الغارمين بمصر الخير وعبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب والدكتور حسن سند عميد كلية حقوق جامعة المنيا وعضو اللجنة التشريعية بالمجلس القومى للمرأة.

وأضاف رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، أن مؤسسة مصر الخير مؤسسة قوية لها ارتباط وثيق بالمجتمع، ساهمت في التصدي العديد من المشاكل التي تواجه الوطن، مشيرا إلي أن المؤسسة مهتمة باختيار قيادات مدربة ومهنية مما يجعلها للنجاح.

وأشاد عبد القوي بدور مؤسسة مصر الخير، في قضية الغارمين حيث استطاعت أن تخرج الآلاف من الغارمات، ومساعدة الآلاف، حتي يتورط في قضايا ويتعرضوا للحبس، فضلًا عن توفير فرص عمل للغارمين لافتا الى أن هناك اتجاه عالمي لإلغاء العقوبات السالبة للحريات، فيما يتعلق بقضايا الغارمين، معربا عن أمله في أن يصدر هذا القانون في الدور التشريعي الحالي.

الخبر (اتحاد الجمعيات الأهلية: فك كرب 52 ألف غارم وغارمة) منقول من موقع (صدى البلد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصنعو الحلويات: تراجع مبيعات كعك عيد الفطر بنسبة 25% هذا العام
التالى غلق 36 صيدلية وإلغاء ترخيص 20 أخرى بالشرقية